إقرأ المزيد
فولكس واجن تدشن تيرامونت وارتيون في معرض دبي للسيارات
شارك   |

كشفت فولكس واجن خلال معرض دبي الدولي للسيارات لعام 2017 عن “منتجات تلبي جميع احتياجات مجتمعنا عبر إدخال المنتجات والخدمات الأكثر ملاءمة للسوق”، بحسب ما قال مدير العلامة الشرق الأوسط. إذ يبدو أن طرازي ارتيون وتيرامونت الجديدين يلبيان حاجات العملاء في المنطقة، إلى جانب مفهوم السيارة الكهربائية بالكامل من فولكس واجن BUDD-e.

 

فولكس واجن تيرامونت

فولكس واجن تيرامونت

أول سيارة رياضية متعددة الأغراض ذات سبعة مقاعد من فولكس واجن، تتميز بخطوطها الديناميكية والجريئة من جهة، وتقدم الحل الأمثل للأسر المتوسطة والكبيرة في الشرق الأوسط من جهة أخرى. يبدو ان العميل سيكون سعيدا لأنه لن يضطر للمساومة بين السعر أو المساحة أو التكنولوجيا للحصول على سيارة تلبي جميع احتياجاته.

تتوفر السيارة مع خيارين للمحركات (2.0 لتر بقوة 220 حصان، و3.6 لتر بقوة 280 حصان)، فيما تأتي بأربعة خيارات لخطوط التصميم، حتى يتمكن العملاء من اختيار النموذج الذي يناسب احتياجاتهم. وتعتمد تيرامونت في تصميمها على مصفوفة الوحدات العرضية (MQB) لتشكيل هيئة جديدة وجريئة لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV.

المركبة المزودة بميزات التكنولوجيا والسلامة المتواجدة في تيغوان الحائزة على عدة جوائز، تصل إلى أسواق الشرق الأوسط أوائل العام القادم.

 

فولكس واجن ارتيون

طراز ارتيون الجديد يتميز بسقف منحني حتى مؤخرة المركبة (فاستباك) لتقديم مركبة من 5 أبواب بتصميم ثوري وأنظمة مساعدة مبتكرة للسائق، إذ يجمع بين عناصر تصميم السيارات الرياضية التقليدية وأناقة ومساحة سيارات فاستباك وهي متوفرة حالا لدى وكلاء فولكس واجن في الشرق الأوسط. وهي مثالية لرجال الأعمال أو للاستخدام الشخصي اليومي.

فولكس واجن ارتيون

مركبة BUDD-e الكهربائية

كما استعرضت فولكس واجن مستقبل النقل مع مفهومها المبتكر للمركبات الكهربائية بالكامل BUDD-e. وهو النموذج الأول الذي يستند إلى مصفوفة فولكس واجن التقدمية الجديدة للسيارات الكهربائية (MEB)، وهي تأتي بمحركين كهربائيين بالكامل لدفع رباعي.

وضم الجناح أيضا طراز Golf GTI TCR من فولكس واجن موتورسبورت لسباقات العملاء، وهي قائمة على الجيل السابع من سيارة هاتشباك الأيقونية Golf GTI TCR والتي تقدم المعدات القياسية بأسعار ميسورة. وتأتي المركبة مع محرك رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني وتبريد داخلي، وهو متموضع بشكل طولي أمام المحور الأمامي.

للمزيد من الموضوعات والأخبار، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر @Alamalsayarat وانستجرام @Alamalsayarat


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن