إقرأ المزيد
فولفو XC 40 تحصل على بعض التحديثات
شارك   |
XC 40

يبدو أن إطلاق طراز جديد من فئة محددة لا يكفي للإستمرار في المنافسة حيث أنه لا بد أحيانا من إدخال التحديثات اللازمة بعد مرور فترة زمنية محددة من أجل توفير تجهيزات أكثر حداثة، سيتم توفير عدة تحديثات لسيارة فولفو XC 40 تتعلق بالمحركات والتجهيزات من أجل إجتذاب زبائن أكثر بجانب زبائنها الأوفياء.

تتركز التحديثات التي جرى إدخالها في فولفو XC 40 على المحرك والتجهيزات، أصبح المحرك المتوفر في نمط تجهيز T3 المكون من 3 إسطوانات بسعة 1.5 ليتر بات ينتج 163 حصان بفضل وجود شاحن تيربو كما أنه من الممكن طلبه بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب بجانب الخيار القياسي وهو اليدوي المكون من 6 نسب.

XC 40

من ضمن التحديثات كذلك على الناحية الميكانيكية في فولفو XC 40 هو أن خيار T4 الذي يتوفر بمحرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر مع شاحن تيربو سيتوفر إختياريا بالدفع الأمامي بجانب خيار الدفع الرباعي مما سيساعد في توفير خيار منخفض السعر.

XC 40

تتضمن التحديثات التي ستتوفر في فولفو XC 40 على مستوى التجهيزات الداخلية مثل وجود مخرج طاقة بقوة 12 فولت في صندوق الأمتعة الخلفي وأيضا شبك من أجل حماية الأمتعة القابلة للكسر.

XC 40

من ضمن التجهيزات التي ستتوفر قياسيا في فولفو XC 40 أيضا هي توفر علبة القفازات بإمكانية القفل للحفاظ على المقتنيات الشخصية من السرقة بجانب المرايا الجانبية القابلة للطي كهربائيا وهو ما يساعد في توفير الوقت بالمقارنة مع الطي يدويا.

XC 40

تحتوي فولفو XC 40 على شاشة نظام معلومات بقياس 9 بوصة مع خاصية الملاحة، نالت الشاشة حصتها من التحديثات حيث أنه أصبح بالإمكان التحكم بعملها من خلال الأوامر الصوتية بشكل مباشر.

XC 40

سيتم توفير خيارات جديدة من العجلات لسيارة فولفو XC 40 بقياس 18 بوصة وهو ما يناسب من يريد التمتع ببعضا من التميز بالمقارنة مع خيارات العجلات الأصغر منها.

تتضمن تجهيزات السلامة في فولفو XC 40 خاصية التنبيه عند مرور سيارة في المنطقة العمياء والمساعدة على السير في المسرب لها من خلال وجود أجهزة استشعار مع التنبيه في حال الخروج عنه.

XC 40

سيجري أيضا توفير 3 خيارات جديدة من الألوان في فولفو XC 40 وهي درجتين مختلفتين من الرمادي ودرجة أخرى من اللون الفضي.


Mohammed Bulbul

قارن