إقرأ المزيد
فورد F-150 رابتر S الفريد من نوعه على مستوى العالم
شارك   |

فورد F-150 رابتر تم تصميمه بالأساس لمن يرغب بالقيادة على الطرقات الوعرة بسبب تمتعه بالدفع الرباعي الا أنه هناك من يرغب بالخروج عن الغاية المرجوة باستمرار.

منذ اطلاق الجيل الأول من فورد F-150 رابتر نال اشادة واسعة من قبل العديد من مواقع ومجلات السيارات بسبب التصميم الشرس الذي يتمتع به بالاضافة الى أدائه المتميز على كافة أسطح الطرقات مما ساهم باستخدامه من قبل المغامرين ومكتشفي الأماكن الغير مأهولة.

 فورد F-150 رابتر

قامت بعض شركات التعديل بوضع لمساتها على فورد F-150 رابتر لزيادة ارتفاعه عن سطح الطريق لمن يرغب بالقيادة على الطرق الوعرة وصعود مرتفعات صعبة جدا بالاضافة للتعديلات على المحرك، قام شخص بتركيز التعديل على المقصورة الداخلية لجعله أفخم بيك اب في العالم.

 فورد F-150 رابتر

من أجل القيام بالتعديلات اللازمة على فورد F-150 رابتر تمت الاستعانة بخدمات شركة جابلين أوتو سبورت “GAS” وهي ذات الشركة استضافت برنامج Pimp My Ride الشهير الذي يتم فيه تعديل السيارة واضافة بعض اللمسات الشخصية للمالك والنتيجة هي مميزة للغاية.

 فورد F-150 رابتر

من أبرز ما يمكن ملاحظته في التعديلات التي تم ادخالها على فورد F-150 رابتر هي العجلات الكبيرة قياس 20 بوصة وتم تغليفها باطارات للطرق الوعرة من شركة 1221 مما يساعد على اجتياز العوائق بسهولة كما أن هذه العجلات تزيد من الارتفاع العام، تم أيضا تصميم شبكة تهوئة جديدة تزيد من الشراسة وكأن الطراز القياسي من رابتر يفتقر لها أساسا.

 فورد F-150 رابتر

من الداخل تم تصميم فورد F-150 رابتر لتعكس الرفاهية التي يمكن لأي بيك اب التمتع بها حيث أنه أبرز ما يمكن ملاحظته هو السقف الذي يحتوي على العديد من المصابيح الصغيرة التي تؤمن اضائة شهيرة بالنجوم علما أن الفكرة مستوحاة من رولز-رويس، تم أيضا اعادة تنجيد المقاعد لمزيد من الفخامة والراحة أيضا.

 فورد F-150 رابتر

بسبب التعديلات التي تم ادخالها على فورد رابتر تم اعطائه تسمية جديدة وفريدة تليق بهذه اللمسات، أصبح الاسم الجديد هو فورد F-150 رابتر S حيث أن التعديلات التي تم ادخالها تجعلها تمزج ما بين الشراسة والفخامة في وقت واحد الا أنه لا نعلم مالذي ينوي مالكها فعله بهذه الشاحنة المميزة.


Hamzeh Pshouq

قارن