إقرأ المزيد
فورد موستانج شيلبي GT350 R الجديدة تنطلق كالخيار الأقل قوة من شيلبي GT500
شارك   |
موستانج شيلبي GT350 R الجديدة

فورد موستانج شيلبي GT350 R الجديدة هي الخيار الأقل قوة من طراز GT500 كما أنها حتما ستكون الأقل سعرا وذلك لمن يريد التمتع بقوة طرازات شيلبي لكن دون الحاجة إلى ما يزيد عن 700 حصان، جرى أخيرا الكشف عن فورد موستانج شيلبي GT350 R الجديدة.

بعدما تم الكشف عن طراز موستانج شيلبي GT500 مطلع عام 2019 كالخيار الأقوى ضمن طرازات موستانج تم حديثا الكشف عن طراز آخر فورد موستانج شيلبي GT350 R الجديدة وهو ما يلائم من لا يريد تمتع المحرك بقوة جامحة للغاية بل فقط توفير أداء يليق بسيارة رياضية.

      موستانج شيلبي GT350 R الجديدة

تحتوي فورد موستانج شيلبي GT350 R الجديدة على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.2 ليتر لكنه من فئة السحب العادي، يبلغ ناتج القوة 526 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 582 نيوتن متر، نقل القوة يتم للعجلات الخلفية من خلال علبة تروس مكونة من 6 نسب.

موستانج شيلبي GT350 R الجديدة

التغيير الأبرز في فورد موستانج شيلبي GT350 R الجديدة هو في الزوائد الخارجية من السيارة حيث أنها أصبحت أكثر شراسة من خلال وجود شبكة تهوئة كبيرة الحجم بجانب الصادم أمامي الذي يحتوي على حافة أمامية سفلية جديدة تساعد على تشتيت الهواء بفاعلية أكبر مما يساعد ذلك من يقوم بالقيادة على الحلبات أكثر للإستفادة من أقصى قدر ممكن من الإنسيابية.

تتضمن التحديثات في فورد موستانج شيلبي GT350 R الجديدة نظام جديد لجهاز التعليق يتيح إجتياز المنعطفات بطريقة أفضل بالمقارنة مع الطراز السابق بجانب نظام المقود الجديد الذي يوفر إستجابة أفضل عند أي حركة وهو ما يلائم القيادة على الحلبات.

موستانج شيلبي GT350 R الجديدة

أبرز ما يميز الجهة الخلفية من فورد موستانج شيلبي GT350 R الجديدة هو الجناح الخلفي الجديد الذي أصبح أكبر حجما بالمقارنة مع الطراز السابق مما يعطي السيارة طابعا شرسا أكثر وأيضا زيادة ضغط الجاذبية للأسفل.

موستانج شيلبي GT350 R الجديدة

مقصورة فورد موستانج شيلبي GT350 R الجديدة تؤكد على تمتع السيارة بالطابع الرياضي وذلك من خلال ملاحظة وجود ألياف الكربون في كلا من المقود ولوحة القيادة، تبرز الحياكة بالمقابل باللون الأحمر، تتميز أطراف المقاعد بوجود اللون البرتقالي على الأطراف مما يساعد على التميز بطريقة أفضل.

موستانج شيلبي GT350 R الجديدة

تحتوي فورد موستانج شيلبي GT350 R الجديدة على ميزة تقنية هي “Ford pass” حيث تتيح إمكانية معرفة مكان السيارة أثناء ركنها داخل مراكز التسوق الكبيرة ومراقبة مستوى الوقود وفتح/إغلاق الأبواب من خلال التطبيق المثبت على الهاتف الذكي.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن