إقرأ المزيد
فورد موستانج تراكوتي مزودة بمحرك لامبورجيني جالاردو
شارك   |
فورد موستانج تراكوتي

التعديلات الجنونية في عالم السيارات لا تعد ولا تحصى أبدا حيث لا يكاد يمر يوم إلا ونشاهد شخصا قام باستبدال المحرك القياسي لسيارته بآخر من شركة صانعة أخرى من أجل توفير الأداء الذي يريده، من هذه التعديلات الجنونية تبرز فورد موستانج تراكوتي المزودة بمحرك لامبورجيني جالاردو.

فورد موستانج هي من إحدى السيارات الأمريكية التي تمكنت من الصمود لما يزيد عن 50 عاما وتعتبر من إحدى أيقونات السيارات بسبب توفرها بعدة خيارات من المحركات لملائمة أكبر شريحة ممكنة من الزبائن، لامبورجيني جالاردو هي من الشهود على عودة الانتعاش لعلامة لامبورجيني حيث استمرت بالانتاج في الفترة ما بين 2003-2014، قام أحد عشاق التعديلات الجنونية بوضع محرك لامبورجيني جالاردو داخل هيكل فورد موستانج وهو ما دفعة كذلك لتغيير تسميتها لتصبح فورد موستانج تراكوتي .

فورد موستانج تراكوتي

عندما يريد أحد الأشخاص شراء طراز القمة من فورد موستانج يتبادر للأذهان مباشرة شيلبي GT500 وهي توفر الأداء الكافي إلا أنه لم يرق لأحدهم وهو ما دفعه للإستعانة بمحرك لامبورجيني جالاردو والنتيجة هي فورد موستانج تراكوتي التي تعد أكثر سيارات موستانج فرادة  وغرابة على الإطلاق.

فورد موستانج تراكوتي

المحرك في فورد موستانج تراكوتي يعود للامبورجيني جالاردو وتحديدا الطراز الذي جرى انتاجه في الفترة ما بين 2003-2008 وهو مكون من 10 إسطوانات بشكل V10 بسعة 5.0 ليتر من فئة السحب العادي وهو قادر على انتاج 500 حصان كما أن علبة التروس هي نصف أوتوماتيكية حيث يمكن اختيار التعشيق أوتوماتيكيا أو التعشيق من خلال زوج المقابض خلف المقود، بالطبع الإندفاع يتم عبر العجلات الأربعة.

فورد موستانج تراكوتي

تم أيضا تزويد فورد موستانج تراكوتي المزودة بمحرك لامبورجيني جالاردو بمكابح مانعة للإنغلاق من أجل تمكين السائق على السيطرة على أتم وجه.

من الخارج تتميز فورد موستانج تراكوتي من خلال المقدمة التي تحتوي على غطاء المحرك المنفوخ وأيضا كشافات الضباب التي تم الإستعانة بها من بورشه 911 تيربو، بالمقابل الجهة الخلفية جرى إعادة تصميمها بالكامل حيث تبرز المصابيح الخلفية لطراز جالاردو وتحديدا الذي جرى انتاجه في الفترة الواقعة ما بين 2003-2008 كما يمكن ملاحظة مخارج العادم التي وجدت لها مكانا جديدا داخل الصادم الخلفي.


Hamzeh Pshouq

قارن