November 22, 2018

فورد إكسبيديشن 2018 تتوفر بميزة القيادة على مختلف أنواع الطرقات

تمتاز منطقة الشرق الأوسط بتنوع التضاريس مثل الجبال والسهول والهضاب وحتى الصحاري المفتوحة، يتطلب ذلك حتما توفير سيارات قادرة على السير على مختلف أنواع الطرقات دون أي عناء، تأتي فورد إكسبيديشن 2018 بميزة القيادة على مختلف أنواع الطرقات مما يؤكد على أهميتها الكبيرة.

فورد إكسبيديشن هي من فئة الدفع الرباعي الكبيرة الحجم التي تحتوي على 3 صفوف للمقاعد، تدرك شركة فورد جيدا أن طرازات الدفع الرباعي تتم قيادتها في منطقة الشرق الأوسط لمن يريد القيادة على الطرقات الغير معبدة، فورد إكسبيديشن 2018 تتوفر بميزة القيادة على الرمال من أجل عدم وجود ما يعيق الركاب عن بلوغ الوجهة المرغوبة.

تتوفر فورد إكسبيديشن 2018 بنظام معالجة الطرقات “TMS”، يتكون هذا النظام من أجهوة استشعار متطورة للغاية تقوم بتزويد الحاسوب المركزي بالمعطيات التي تجمعها من أجل تحديد العزم المناسب لكل عجلة على حدة والغاية من ذلك هي الحد من التغريز وهو الأمر الذي قد يضع السائق في موقف محرج للغاية خاصة عند القيادة برفقة الأسرة أو الأصدقاء، عند قيدة فورد إكسبيديشن المتوفرة بميزة القيادة على الرمال لا داعي للحرج أبدا.

فورد إكسبيديشن 2018

تتوفر فورد إكسبيديشن 2018 أيضا بميزة قفل المحاور مما يساعد على اجتياز العوائق مهما كان نوعها وهي بجانب ميزة القيادة على الرمال تساعد في تخطي الصعاب مهما كان نوعها.

فورد إكسبيديشن 2018 هي نتيجة لإدراك شركة فورد مدى أهمية سيارات الدفع الرباعي لمنطقة الشرق الأوسط والخليج العربي تحديدا حيث يوجد العديد ممن يحبون القيادة على الرمال من أجل استعراض مهارهتهم في القيادة لكن دون التسبب بأي أذية لأنفسهم أو غيرهم من الأشخاص.

تتمتع فورد إكسبيديشن 2018 بمحرك مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.5 ليتر، بفضل تقنية إيكوبوست يبلغ ناتج القوة 400 حصان كما أن عزم الدوران الذي يصل لغاية 650 نيوتن.متر يمكن من القيادة على مختلف أسطح الطرقات بكل ثقة بجانب طبعا توفير الوضعية الخاصة بالقيادة على الرمال التي تم ابتكارها خصيصا لمنطقة الشرق الأوسط.

علبة التروس في فورد إكسبيديشن 2018 هي أوتوماتيكية مكون من 10 نسب كما أنها تحتوي على عدة وضعيات للقيادة لملائمة أكبر قدر ممكن أساليب القيادة.

 

أهم المقالات