إقرأ المزيد
فتح باب الطلبات الخاصة بطراز أودي S8 الجديد في السعودية
شارك   |
فتح باب الطلبات الخاصة بطراز أودي S8 الجديد في السعودية

تم تحديد تاريخ وصول طراز أودي S8 الجديد إلى السوق السعودي رسميا بحلول شهر يناير 2020، هذا الطراز المميز الذي يجمع بين الفخامة والتطور والأداء الرياضي بأسلوب استثنائي ينسجم مع شعار أودي العريق “التقدّم عبر التكنولوجيا”.

ويبدو أن شركة ساماكو للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات أودي في المملكة العربية السعودية، قد فتحت باب الطلبات الخاصة بطراز أودي S8 الجديد نسخة 2020. بحيث تستعد صالات العرض لاستقبال عملاء أودي وعشاق سيارات السيدان الرياضية الحصرية والفاخرة لمساعدتهم على تسجيل طلباتهم واختيار مواصفات سياراتهم وفقًا لمتطلباتهم الدقيقة، إن كان لجهة الألوان الحصرية الداخلية والخارجية أو مزايا الترفيه والراحة والمواصفات التقنية.

فتح باب الطلبات الخاصة بطراز أودي S8 الجديد في السعودية

قوة طراز أودي S8 الجديد

يندفع طراز أودي S8 الجديد بمحرك V8 من ثماني أسطوانات على شكل “V” متقدَّم الأداء مع شاحني توربو بتقنية “الدفع المختلط الطفيف” Mild Hybrid، ما يتيح له توليد قوة جبّارة تبلغ 571 حصانًا وعزم دوران هائل بحدود 800 نيوتن-متر. وبذلك تتسارع السيارة من صفر إلى 100 كلم/ساعة في غضون 3.8 ثوانٍ فحسب، وصولًا إلى سرعة قصوى مُحددة إلكترونيا بمقدار 250 كلم/ساعة.

وتجدر الإشارة إلى أن تكنولوجيا “الدفع المختلط الطفيف” تتيح للمحرك العمل بفعالية وراحة قصوتين مع توفير أداء رياضي مُبهِر. أمّا بالنسبة إلى تكنولوجيا التعليق المتكيَّف التكهّني والتوجيه الديناميكي للعجلات الأربعة والدفع الرباعي مع ترس تفاضلي رياضي قياسي، فتضمن ديناميّة قيادة مدهشة.

فتح باب الطلبات الخاصة بطراز أودي S8 الجديد في السعودية

المقصورة والمقاعد

بالنسبة إلى تصميم المقصورة، يعكس طراز أودي S8 الجديد شخصيته المتكاملة كسيارة سيدان رياضية فاخرة وعريقة. ويطغى على مقصورتها مقاعد رياضية جرت هندستها خصيصا لتوفير راحة قصوى.

فتح باب الطلبات الخاصة بطراز أودي S8 الجديد في السعودية

في هذا السياق، يتوفّر المقعدان الأماميان بوظيفتي تدليك وتهوئة، هذا بالإضافة إلى تعديل كهربائي ووسائد جانبية قابلة للتعديل وتدفئة مستقلة ثلاثية المراحل. أما بالنسبة إلى المقاعد الخلفية، فقد جرى تصميمها لتوفير مستويات كبيرة من الراحة والفخامة بأناقة مُطلقة.

ولمن يرغب في قمّة الترف، وضعت أودي بتصرفه خيارين من فرش الجلد الفاخر، هما “فالكونا” و”يونيكات”.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن