February 17, 2016

غولف “جي تي إي” الهجينة العاشرة والأخيرة من نصيب بلدية دبي

تهدف دبي لتصبح من أوائل المدن الرائدة في الاستدامة بحلول العام 2020، ويعد الانتشار الواسع النطاق للمركبات الكهربائية أحد الجوانب الرئيسية لتحقيق هذا الهدف. وبالتالي تسلم سعادة حسين ناصر لوتاه، مدير عام بلدية دبي، مفتاح سيارة فولكس واجن غولف جي تي إي الهجينة الأخيرة من السيد كيه راجارام، الرئيس التنفيذي للنابوده للسيارات.

وقد تم تسليم سيارات فولكس واجن الهجينة العشرة لبلدية دبي بشكل دوري منذ إعلان الاتفاقية في أكتوبر 2015، والتي تهدف لاختبار السيارات على طرقات دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعليقا على الموضوع، قال لوتاه: “تتواءم السيارات الهجينة من فولكس واجن مع استراتيجيتنا لتحقيق رؤية الإمارات العربية المتحدة 2021 وخطة دبي 2021، اللتان تهدفان إلى تمكين مدن ذكية ومستدامة وصديقة بالبيئة”.

من جهته قال راجارام: “تعد فولكس واجن من الشركات الرائدة تكنولوجيا، وباتت تشتهر عالميا بالتزامها بالاستدامة وتطوير تكنولوجيا هجينة مبتكرة ذات كفاءة عالية، وفي الوقت نفسه آمنه؛ وهو ما يتماشى مع رؤية الإمارات المستقبلية المستدامة. هذه الشراكة مكنت سيارات ’غولف جي تي إي الهجينة‘ من السير على طرقات الدولة لأول مرة، وهذا بحد ذاته يعتبر خطوة كبيرة وهامة نحو تحقيق خطة دبي 2020“.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هل يجب التوقف عن تنظيف السيارة ؟

بالفيديو: تعلّم ركن السيارة بالرجوع الى الخلف

متى يجب تغيير زيت مقود السيارة ؟

ما هي أفضل المحركات في العالم ؟

أهم المقالات