إقرأ المزيد
علامة السيارات الأكثر تطورا في السعودية
شارك   |
علامة السيارات الأكثر تطورا في السعودية

تقديرا لما حققته طرازات شانجان من تطور غير مسبوق خلال فترة قصيرة من تواجدها في السوق السعودي، قامت العديد من الجهات الإقليمية والمحلية بمنحها جوائز تقديرية للتطور الكبير في أعمالها، وجديدها لقب علامة السيارات الأكثر تطورا في المملكة.

تواصل شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لعلامة شانجان للسيارات في المملكة العربية السعودية، مسيرتها في الارتقاء بنفسها وبطرازاتها وخدماتها الى مستويات عليا. بحيث أعلنت اللجنة العليا للجائزة الوطنية لقطاع السيارات منح شانجان جائزة ” علامة السيارات الأكثر تطورا في المملكة العربية السعودية”، وذلك خلال حفل إعلان النتائج النهائية للجائزة في دورتها السابعة لعام 2018/2019 في حفل خاص أقيم بمدينة جدة بحضور كبار المدراء الاقليميين ووكلاء السيارات بالمملكة والشرق الأوسط.

تجدر الإشارة إلى أن الجائزة الوطنية لقطاع السيارات هي أهم جائزة محلية متخصصة في صناعة السيارات والأنشطة المرتبطة بعالم السيارات والمحركات مثل انشطة الوكلاء، رياضة السيارات خدمات المجتمع وغيرها، حيث تهدف إلى تسليط الضوء على هذه الأنشطة والتعريف بجهود العاملين فيها.

علامة السيارات الأكثر تطورا في السعودية

ضمن العديد من أقسام الجائزة، تم تخصيص جائزة لعلامة السيارات الأكثر نشاطاً وتطوراً في السوق المحلية تحت مسمى “العلامة الأكثر تطورا في المملكة”، ومن أهم المعايير التي تم اجتيازها لمنح شانجان هذه الجاهزة:

– المدة الزمنية لدخول العلامة للسوق السعودي.

– سرعة انتشار العلامة في مناطق المملكة المختلفة عبر الوكيل او الموزعين المعتمدين.

– الحضور والتواجد في أكثر المناسبات المرتبطة بقطاع السيارات.

– العلامة الأكثر تطوراً والأكثر متابعة من قبل العملاء.

– تطور الحملات التسويقية.

– تجاوب الجمهور مع العلامة وتقبلهم للطرازات الجديدة التي يتم طرحها خلال العام.

– قوة الحملات الترويجية على مواقع التواصل الاجتماعي.

– ارتفاع نسبة المبيعات عاماً بعد عام.

علامة السيارات الأكثر تطورا في السعودية

في هذه المناسبة، أكد المدير التنفيذي لشركة المجدوعي – شانجان محمد بن علي المجدوعي أن “ما استطعنا تحقيقه خلال هذه الفترة القصيرة يرجع إلى الطرازات المميزة والمتطورة تقنياً والتي تقوم شانجان للسيارات بإنتاجها، وأيضا الى الجهود المستمرة التي نقدمها لدعم تواجد هذه العلامة في السوق السعودي”.

وأضاف: “نحن نحرص دائماً على أن تسبق خدماتنا توقعات عملائنا من كافة النواحي، إن فوزنا بهذه الجائزة يشكل حافزاً جديداً لنا للاستمرار في جهودنا وتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء، ولا يسعني هنا إلا أن أوجه الشكر الى محبي علامة شانجان لثقتهم الغالية بنا، وكذلك يسرني أن أوجه الشكر إلى القائمين على الجائزة متمنياً لهم التوفيق والاستمرار في خدمة المستهلك في بلدنا الحبيب”.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن