إقرأ المزيد
عروض مميزة من هيونداي لنهاية العام 2018
شارك   |
عروض مميزة من هيونداي لنهاية العام 2018

أطلقت شركة هيونداي موتور عبر وكلاءها في المملكة العربية السعودية مهرجان عروض مميزة لنهاية العام 2018 على جميع طرازاتها.

فوجهت الدعوة الى عملاءها لزيارة معارض كل من شركة المجدوعي للسيارات في المنطقة الشرقية، شركة محمد يوسف ناغي للسيارات في المنطقة الغربية وشركة الوعلان للتجارة في المنطقة الوسطى وكافة مناطق المملكة للاستفادة من هذه الحملة واقتناص عروض نهاية الموسم “السخية”، التي قالت إنها ستكون متاحة لفترة شهر ديسمبر الحالي على جميع طرازات هيونداي بما فيها طرازات أكسنت، وكريتا، وسانتافي وغراند سانتافي، وتوسان وغيرها.

وأكد مايك سونغ رئيس عمليات هيونداي في إفريقيا والشرق الأوسط، على أهمية وجاذبية هذا العرض الترويجي، معرباً عن ثقته بأنه سوف يستقطب “الكثير من الاهتمام من عملاءنا من جهة ومن باقي مالكي السيارات في المملكة من جهة أخرى”، وقال: “نشجع جميع المشترين المهتمين على المسارعة إلى حجز تجربة قيادة للطرازات التي يشملها العرض”.

أهم ما يميز هذه العروض هو ما تقدمه من أسعار منافسة تماماً، بدون دفعة أولى أو رسوم إدارية، بالإضافة إلى أقساط شهرية مخفضة، وهذا من شأنه تشجيع العملاء على المضي في اتخاذ القرار السريع لشراء السيارة التي يرغبها بسهولة.

وتأتي جميع سيارات هيونداي ضمن هذه العروض مع ضمان المصنع لمدة خمس سنوات أو 100,000 كيلومتر، إلى جانب العديد من المزايا الترويجية التي يمكن للعملاء التعرف على تفاصيلها في صالات عرض هيونداي المنتشرة بكافة أنحاء المملكة.


فريق عالم السيارات
فريق عالم السيارات
فريق موقع عالم السيارات الإخباري (المجلة والويب) مرجعك اليومي لأخبار السيارات والمعارض الدولية تابع النماذج المستقبلية وشاركنا في تجربة الطرازات الجديدة اطلع على أجدد تكنولوجيا السيارات والمواضيع التقنية والنصائح موقعك الوحيد لمتابعة المغامرات المثيرة من حول العالم السرعة، الشغف، الجنون، المرح، الدهشة والحماس .. عالمنا هو عالمك !

قارن