July 01, 2015

عروض رمضانية من كيا لعملائها بمناسبة شهر رمضان

تحتفل شركة “كيا” بحلول شهر رمضان المبارك بمنح العملاء الذين يشترون سيارة “كيا” على مدار الشهر الفضيل خدمات مجانية تتمثل في خصومات نقدية وخدمات صيانة وتسجيل وتأمين مجاني إضافة إلى هدايا وقسائم  شرائية. وسيقوم بعض الوكلاء بتقديم هدايا عبارة عن تجارب قيادة في إطار برنامج “كيا على الطريق” بحيث تُتاح الفرصة للعملاء لتجربة الطرز الفائزة بالجوائز العالمية من سيارات السيدان الفاخرة والسيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات التي تنتجها “كيا“.

ومن المقرر أن تقوم غالبية معارض السيارات بزيادة ساعات عملها لتمتد حتى منتصف الليل (12 صباحاً)، بحيث تكون أبوابها مفتوحة أمام العملاء في فترة ما بعد الإفطار، بينما ستقوم معارض أخرى -مثل تلك الموجودة في قطر- بفتح أبوابها قبل الإفطار بساعتين في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً لتلبية طلبات عدد أكبر من العملاء.

1- الإمارات:

سيحظى العملاء المقيمون في الإمارات العربية المتحدة بباقة من العروض الخاصة، والتي تشتمل على خدمة مجانية لمدة خمس سنوات أو 100,000 كيلومتر وخدمات التأمين والتسجيل وخدمة المساعدة على الطريق لمدة عام كامل إلى جانب تقديم جهاز الملاحة وتحديد المواقع من طراز جارمن كهدية شهر رمضان وذلك لبعض الطرز إضافة إلى برنامج تمويل خاص للمشترين بسعر فائدة يبلغ 2,99 في المائة على مدار 60 شهراً وفترة سماح مدتها 120 يوماً وخاضعة للشروط والأحكام.

2- السعودية:

سيُتاح برنامج “كيا على الطريق” للزائرين في المملكة العربية السعودية حيث سيحصل المشترون على خصم بنسبة 10 بالمائة على سعر التجزئة المُقترح من الشركة المُصنّعة نظير الدفعة الأولى المُقدمة لشراء طرز سيراتو وسبورتاج وكيا ريو.

وسيحظى العملاء في المملكة العربية السعودية بهدايا عبارة عن إعفاء من الدفعة الأولى المُقدمة وإعفاء من نسبة الفائدة وإعفاء من الرسوم الإدارية مع البنك العربي الوطني (ANB) وذلك لكافة طرز 2015.

3- البحرين:

من المقرر أن يقوم وكلاء سيارات “كيا” في البحرين بمنح جوائز عبارة عن أجهزة تلفاز طراز سامسونج بشاشة LED مقاس 48 بوصة نظير شراء الطرز كوريس وكادينزا وكارينز وريو وأوبتيما وسول وسبورتاج وسيراتو، بينما سيحظى مشترو السيارة سورينتو الجديدة كلياً بفرصة الفوز بهاتف جالاكسي إس 6 الذكي من سامسونج، إضافة إلى عرض الإعفاء الذي يشمل الإعفاء من الدُّفعة الأولى المُقدمة والإعفاء من الفائدة على القروض الخاصة بطرازات معينة.

ومن المقرر أيضاً القيام بنشاط يتمثل في الاحتفال بتقليد سنوي في البحرين يُطلق عليه “احتفال القرقاعون” حيث من المقرر الاحتفال به في صالتي عرض “كيا” في البحرين. وستتضمن فقرات الاحتفال توزيع الحلوى والهدايا على الأطفال ليشعروا بالجو والدفء العائلي.

أهم المقالات