إقرأ المزيد
ظهور اكيورا RDX: كروس اوفر فاخرة
شارك   |
اكيورا RDX

تتحضر شركة اكيورا للكشف عن نموذج اكيورا RDX الاختباري في معرض ديترويت الدولي للسيارات 2018، والذي يتوقع أن يعتمد على منصة جديدة خاصة للإنتاج.

الشركة اليابانية التابعة لمجموعة هوندا أكدت أن تصميم السيارة يعتمد على Precision Concepts الاختباري الذي كشفت عنه في ديترويت 2016، وأن اكيورا RDX التي أصبحت قريبة من الإنتاج قد تمهد الطريق أمام بروز كروس اوفر فاخر.

ومن المتوقع أن تبرز السيارة بملامحها الجذابة التي تتمثل بتصميم الحواف البارزة وملامح العضلات المفتولة عند المقدمة المزودة بكشافات تعمل بتقنية LED. وذلك إضافة إلى فتحات تهوية مميزة على جوانب هيكل السيارة، مع جزء سفلي يشبه موديلات السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات.

وبالتالي، يبقى أن نعطي نظرة سريعة عن المقصورة الداخلية لسيارة اكيورا RDX التي تعتمد على العدادات الرقمية بالكامل، والتي يمكن مشاهدتها على شاشة أولى كبيرة متعددة الوظائف موجودة أمام سائق السيارة، وشاشة أخرى مركزة على لوحة القيادة. يعرف هذا النموذج بـ Precision Cockpit Concept.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن