إقرأ المزيد
طرازات إم جي موتور تدخل السوق اللبناني
شارك   |
طرازات إم جي موتور تدخل السوق اللبناني

تعتزم شركة “إم جي” تعزيز قوة العلامة وحضور طرازات إم جي موتور في منطقة الشرق الأوسط من خلال توسيع رقعة أعمالها، وجديدها دخول السوق اللبناني حيث سيتم بناء ثلاث منشآت جديدة من صالات عرض ومراكز خدمة. كما سيتوفر فريق عمل متكامل ومختصّ لتقديم مستويات عالية من خدمات البيع وما بعد البيع تتسم بالكفاءة والملاءمة.

فلقد أعلنت علامة السيارات البريطانية المنشأ عن تعيين شركة “يونيتي موتور كومباني” (Unity Motor Company) وكيلا حصريا لها في لبنان، وستقوم بتدشين صالتي عرض جديدة بالإضافة إلى مركز ثلاثي الخدمات رئيسي في منطقة الحازمية يضمّ صالة عرض، ومركز صيانة، ومنشأة لقطع الغيار.

وتستعد “يونيتي موتور كومباني” لإطلاق مجموعة طرازات إم جي موتور من السيارات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) وسيارات السيدان عبر كافة صالات عرضها في لبنان. وستوفّر الشركة مجموعة متنوّعة من الخدمات للعملاء الجدد والعملاء السابقين الذي يملكون سيارات “إم جي” كلاسيكية.

وكجزء من أسلوب الشركة في إنشاء منشآت شاملة متعددة الخدمات، ستقوم الشركة بإدارة تلك المنشآت التي ستوفّر خدمات بيع السيارات الجديدة والسيارات المستعملة الموثّقة بالإضافة إلى أعمال الصيانة وخدمات ما بعد البيع.

دخول طرازات إم جي موتور إلى السوق اللبناني

تعليقا على هذا الحدث، أكد توم لي، المدير الإداري لمجموعة ’سايك موتور‘ الشرق الأوسط، الشركة المالكة لعلامة ’إم جي‘ أن “السوق اللبناني يعدّ من الأسواق الديناميكية والرئيسية لنا. ومع انطلاق أعمالنا رسمياً لأول مرة في لبنان، نحن على ثقة تامة باختيارنا شريكاً استراتيجياً مثل ’يونيتي موتور‘ التي تتميّز بخبرة واسعة بقطاع السيارات وسجلّ قويّ في لبنان لتكون منصةً قوية للنجاح المستقبلي لعلامة ’إم جي‘. وستكون لطرازاتنا الثلاثة الجديدة التي ستصل إلى المنطقة هذا العام دوراً كبيراً في تعزيز موقع الشركة وحضورها في السوق المحلي العام أكثر من أي وقت مضى”.

بدوره، علّق السيد ربيع رسامني، مدير عام في “يونيتي موتور كومباني”، قائلاً: “نحن سعداء جداً لإعادة إطلاق علامة ’إم جي‘ الأسطورية في لبنان، وخاصةً لما تمثّله من ذكريات بارزة عن طرازاتها الأيقونة لدى العديد من اللبنانيين. نحن واثقون من النجاح الكبير الذي ستحقّقه علامة ’إم جي‘ عند إطلاقها في لبنان، وخاصةّ من خلال الدعم القوي من مجموعة ’سايك موتور‘ الممثّلة بشخص السيد توم لي والعروض المميزة التي توفّرها الشركة أبرزها ضمان الصانع الأفضل في فئتها لمدة 6 سنوات أو 200,00 كلم.”

تجدر الإشارة إلى أن علامة ’إم جي‘ تتواجد حاليا في ستة من دول الشرق الأوسط وهي المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، وقطر، والبحرين وسلطنة عمان. تشتمل مجموعة طرازات ’إم جي‘ على سيارة ’إم جي آر إكس 5‘ (MG RX5) الرياضية المدمجة متعددة الاستخدامات (SUV) الجريئة، ومركبة إم جي زد إس‘ (MG ZS) الكروس أوفر الأنيقة، وسيارة ’إم جي 6‘ (MG6) الرياضية، وسيارة ’إم جي 5‘ (MG5) السيدان المدمجة.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن