إقرأ المزيد
صور.. مرسيدس AMG E63 الجديدة تدخل تعديلات على تصميمها
شارك   |

في الأسبوع الماضي، كانت هناك بعض التسريبات البارزة للغاية في صناعة السيارات، إذ تم الحصول على صور كيا سورينتو الجديدة، ومرسيدس إس كلاس الجديدة.

الآن، سمحت الصورة المسربة للمصور Nikita Chuyko، بإنتاج عرض واقعي يوضح لنا كيف ستبدو سيارة مرسيدس-AMG E63 المحدثة.

تم تزويد مقدمة السيارة بشبكة Panamericana المحدثة مع قضبان عمودية، على جانبيها مصابيح أمامية LED الجديدة، ومصد أمامي سفلي يجعلها تبدو أكثر قوة.

كما رأينا في الصورة المسربة لـ Mercedes-AMG E6، فإن المصابيح الخلفية تم وضعها بشكل أفقي لتندمج على غطاء صندوق السيارة.

وفي مكان آخر على السيارة يمتد شريط الكروم المنحني عبر الجذع ويتصل بالضوء الخلفي، وقد تم إعادة تصميم أطراف العادم لإعطاء AMG E6 نظرةً جديدةً.

تجعل هذه التغييرات الطفيفة في تصميم سيارة AMG E6 التي تم تحديثها مطابقةً لبقية تشكيلة مرسيدس الجديدة.

لم يتم تسريب أي صورة للمقصورة الداخلية بعد، لكن من المفترض أن يتم تحديث المقصورة الداخلية بأحدث نسخة من نظام الترفيه MBUX من مرسيدس.

كما لم تؤكد خيارات مجموعة نقل الحركة بعد، لكن مرسيدس AMG E6 الحالية مدعومة بمحرك V8 مزدوج التوربو بسعة 4 ليتر، ينتج قوة تبلغ 603 حصاناً، مع عزم دوران يبلغ 627 رطلاً.

يتم ارسال كل هذه القوة إلى كافة العجلات الأربع من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات. مما يتيح لسيارة السيدان عالية الأداء المسير من 0 إلى 104 كيلو متر في الساعة خلال 3.3 ثانية، وتصل إلى سرعتها القصوى المحددة ب 250 كيلو متر في الساعة.

من المتوقع أن تصل نسخة مرسيدس AMG E6 في وقتٍ لاحقٍ من هذا العام، أو بدايات العام القادم.

 


Avatar
Firas Ashram
مهندس ميكاترونيكس (روبوتات) موظف في شركة هندسية وفي جمعية خيرية مختصة بالطب والصحة أعمل في مجال إنشاء المحتوی والتدوين علی عدة مواقع عربية منذ 5 أعوام، حاصل على شهادة (أساسيات التسويق الرقمي) من برنامج مهارات جوجل، متطوع في الموسوعة الحرة ويكيبيديا

قارن