January 11, 2020

صور محتملة لسيارة فورد برونكو 2021 المنافسة لجيب رانجلر

تستعد شركة فورد لإعادة إحياء موديلها من المركبات برونكو لتنافس به جيب رانجلر، والآن نحن بانتظار تدشين الموديل الجديد بحلول الربيع القادم.

برونكو
ولكن مع الظهور المميز لسيارة فورد برونكو R الاختبارية المخصصة للسباقات، يمكننا أن نستوحي فكرة محتملة عن الشكل المتوقع للموديل الإنتاجي.

حسب التصميم التخيلي للطراز الاختباري والنماذج الاختبارية التي شاهدناها، فإننا نلاحظ تواجد الملامح المشتركة في التصميم مع المويل الأصلي الذي كان في الستينات، كالشكل الصندوقي، والمصابيح الأمامية الدائرية، مع الحروف الجريئة من برونكو الموجودة على المقدمة.

كما أن شبكة التهوية ستكون مشتركة بين كل من برونكو وبرونكو R للسباقات، مع وجود المحور الأمامي الحيوي والإطارات السميكة التي تبرز قدرات برونكو للقيادة على الطرق الوعرة، والشكل النهائي المميز.

برونكو

ولتدخل غمار المنافسة مع جيب رانجلر فمن المتوقع أن تأتي سيارات برونكو بأسقف وأبواب قابلة للإزالة حسب براءة الاختراع الأخيرة من فورد.

برونكو ستتضمن محركة ايكوبوست 2.3 لتر مع رانجلر بيك أب ونفس الجير الأوتوماتيكي ب 10 سرعات على الأغلب.

التسريبات الأخيرة تشير إلى أن برونكو الجديدة ستعتمد على هيكل من الألمنيوم لأول مرة بتاريخ الموديل، وذلك بهدف تخفيف وزن السيارة ومنع صدأها، ومن المتوقع تدشين السيارة في معرض نيويورك 2020 في أبريل، أو في معرض ديترويت بيونيو.

 

أهم المقالات