أغسطس 04, 2022

شيفروليه سيكر.. كروس أوفر جديد للعلامة التجارية يتم إطلاقها في الصين

كشفت شيفروليه عن سيارتها الرياضية الجديدة كلياً سيكر Seeker، لتوسيع محفظة العلامة التجارية للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في الصين. سيتم تقديم نوعين مختلفين من معدات آر إس يعكسان جينات شيفروليه في السباقات.

 شيفروليه سيكر

قال جاك أوبال، المدير العام لشفروليه في SAIC-GM: “يتميز طراز سيكر بمجموعة نقل حركة مطورة وتصميم جديد واتصال محسّن. كما أن تصميمها المثير، والأداء الرائد في فئتها، والمقصورة الداخلية المريحة، والتكنولوجيا الذكية ستجذب مشتري السيارات الأصغر سناً اليوم”.

 شيفروليه سيكر

تم تجهيز سيكر بمحرك Ecotec جديد ذو حقن مباشر رباعي الأسطوانات بسعة 1.5. يقوم نظام التشغيل الجديد كليًا بدعم تحديثات عن بعد عبر الهواء وCarPlay اللاسلكي، بشكل قياسي. بالإضافة إلى ذلك، فهو أول طراز من جنرال موتورز في السوق المحلية متوفر بلون خارجي ذهبي معاصر مصنوع خصيصًا لجيل الشباب في الصين. مع عجلات مقاس 18 بوصة/ إنش وشاسيه مرتفع.

 شيفروليه سيكر

يؤكد التصميم الداخلي الجديد كليًا لسيارة سيكرعلى عرض ومساحة المقصورة، مما يجعل الاستخدام فعال لقاعدة العجلات التي يبلغ قطرها 2700 ملم. وهي مزودة بعجلة قيادة مسطحة القاع وشاشة عائمة مزدوجة الطبقات مقاس 10.25 بوصة.

 شيفروليه سيكر

أما الشاشة المركزية فخي مائلة نحو السائق بحوالي 9 درجات. الأسطح الجلدية الناعمة المثقبة على لوحة العدادات، والمقاعد المهواة كهربائياً والمدفأة مع دعم أسفل الظهر، وشحن الهاتف اللاسلكي، وباب خلفي كهربائي هي مجرد عدد قليل من وسائل الراحة الإضافية سهلة الاستخدام.

 شيفروليه سيكر

كأول منتج من SAIC-GM مزود بنظام الصوت Tune Dynamic (TD) توفر شيفروليه سيكر تجربة سمعية جديدة تمامًا لكل من السائق والركاب عندما يجدون طرقهم الجديدة.

لمشاهد المزيد من أخبار وفيديوهات السيارات تابعونا على إنستغرام

 شيفروليه سيكر

 شيفروليه سيكر

 شيفروليه سيكر

 

أهم المقالات