إقرأ المزيد
شكودا كاميك مونتي كارلو تتمتع بطابع رياضي معزز
شارك   |
كاميك مونتي كارلو

تستعد شركة شكودا لدخول معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2019 من خلال إصدارات مونتي كارلو، بعد أن سبق الكشف عن طراز سكالا مونتي كارلو حان دور ذات النسخة مع طراز كاميك مونتي كارلو .

تمثل شكودا كاميك مونتي كارلو النسخة ذات الطابع الرياضي من طراز كاميك نفسه وهو طراز متعدد الإستخدامات لكن حتما يوجد هناك من يريد نسخة ذات طابع رياضي سواء من خلال توفير زوائد خارجية مميزة أو حتى جرعة قوة إضافية للمحرك للمزيد من التميز.

كاميك مونتي كارلو

يبرز الطابع الشرس في مقدمة شكودا كاميك مونتي كارلو من خلال شبكة التهوئة ذات اللون الأسود بين المصابيح الأمامية المجزأة كما أن شبكة التهوئة السفلية ومشتت الهواء الأمامي هي أيضا باللون الأسود مما يساعد على توفير التميز الكافي.

كاميك مونتي كارلو

يمتد اللون الأسود في الناحية الجانبية من شكودا كاميك مونتي كارلو ليغطي كلا من سكك تثبيت الأمتعة والحافة السفلية الجانبية وأيضا كذلك المرايا الجانبية ليزيد الطابع الرياضي للسيارة كما يمكن ملاحظة العجلات بقياس 17 بوصة الخماسية الأذرع التي تتمتع بتصميم مائل.

يبرز أيضا السقف البانورامي في شكودا كاميك مونتي كارلو والذي يمكن فتح جزء منه من أجل إدخال الهواء المنعش للمقصورة أو حتى فقط الإكتفاء بدخول أشعة الشمس عند الرغبة بالتمتع ببعض الدفء عندما يكون الطقس مائلا للبرودة.

كاميك مونتي كارلو

الجهة الخلفية من شكودا كاميك مونتي كارلو تبرز الطابع الرياضي للسيارة حيث يبرز مشتت الهواء الخلفي باللون الأسود وهو أيضا اللون ذاته الذي يزين الجناح الخلفي الصغير في أعلى الزجاج الخلفي مما يضفي طابعا مميزا للسيارة.

مقصورة شكودا كاميك مونتي كارلو تتألق من خلال وجود اللون الأحمر على أطراف المقاعد والحياكة على جيب مقبض علبة التروس، تبرز أيضا ألياف الكربون في بعض أنحاء المقصورة للتأكيد على الطابع الرياضي الذي تتمتع به المقصورة، بالطبع لا بد من وجود الترفيه الكافي وهو ما توفره شاشة نظام المعلومات التي تتيح التحكم بعدد من الوظائف.

كاميك مونتي كارلو

لم يتم ذكر أية تفاصيل تتعلق بالمحرك الذي سيتوفر بداخل شكودا كاميك مونتي كارلو حيث أنه يتوفر عدة خيارات للمحرك، يوجد محرك مكون من 3 إسطوانات بسعة 1.0 ليتر مع تيربو ينتج 95 أو 115 حصان كما يوجد الخيار الأعلى المكون من 4 إسطوانات مع تيربو بسعة 1.5 ليتر مما يساعد على انتاج 150 حصان.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن