إقرأ المزيد
شفروليه ماليبو 2019 تنال لمسات تصميمية جديدة
شارك   |
شفروليه ماليبو 2019 تنال لمسات تصميمية جديدة

لمسات تصميمية أنيقة مرفقة بترقية جديدة نالتها شفروليه ماليبو 2019 الجديدة، رفعت من جاذبيتها البصرية إلى مستويات أعلى. ومع إضفاء بعض اللمسات الرياضية التي عكست قدراتها وأدائها المميزين، باتت ماليبو الجديدة قادرة على تعزيز مكانتها في فئتها.

فلقد عززت التغييرات من حضور سيارة شفروليه ماليبو 2019 على الطريق، إذ باتت تتمتع بواجهة وشبك ومصابيح أمامية جديدة بالكامل، بحيث تتناغم المصابيح الأمامية مع الشبكة العلوية والشبكة السفلية ذات المظهر الأكثر جرأة، مما يمنح السيارة حضورا أكثر قوة.

هذا وتم دمج مصابيح LED عالية الأداء ضمن المصابيح الأمامية في طراز Premier، ومصابيح LED نهارية جديدة في طرازي LT وPremier. وبالإضافة إلى الاهتمام بتفاصيل الشبك الأمامي والمصابيح الأمامية، نجد لمسات كروم مميزة رفعت نسب المظهر الفخم لسيارة شفروليه ماليبو 2019 الجديدة.

ويدفع الصدام الخلفي الجديد منافذ العادم المزدوج بعيدا نحو الزوايا، لتبرز عرض السيارة، في حين توفر المصابيح الخلفية الجديدة إحساسا أكثر إثارة لتصميم خلفية شفروليه المميز ثنائي العناصر. ويتميز طراز Premier بمصابيح LED الخلفية. كما تتوفر شفروليه ماليبو 2019 بمجموعة من الألوان الخارجية الجديدة والمميزة.

وبتصميمها الرشيق ومقصورتها الرحبة ومزاياها التكنولوجية المتقدمة، تعتبر شفروليه ماليبو 2019 الأكثر تميزا ضمن فئتها مع حصولها على محرك توربو سعة 2.0 لتر بقوة 250 حصان وعزم 353 نيوتن متر.

مقصورة شفروليه ماليبو 2019

من الداخل، توفر شفروليه ماليبو 2019 سيدان متوسطة الحجم مساحة مبهرة مع المقاعد المصممة خصيصا لتمنح السائق وباقي الركاب الراحة التامة أثناء الرحلات المتنوعة. فلقد ارتفعت مستويات الراحة في ماليبو ويتجلى ذلك بالمقاعد المهواة المتوفرة وميزة تعديل مقعد السائق كهربائيا بـ 8 اتجاهات.

ومع ميزة CarPlayTM Apple المتوفرة، بإمكان الركاب التواصل مع خصائص جهاز iPhone الأكثر استخداما، مثل الخرائط، الموسيقى، الرسائل القصيرة ومزايا الاتصال الهاتفي حيث يتم عرضها مباشرة ضمن شاشة نظام شفروليه مايلينك المتوفر. فيما يمكن التفاعل أيضا مع بعض التطبيقات الصوتية الحديثة. لن تصدقوا مستقبل نظام الإعلام والترفيه انفوتينمنت داخل السيارات.

بالنسبة لمزايا الأمان والسلام، تم تزويد شفروليه ماليبو 2019 بمجموعة متكاملة من مزايا الأمان الفاعلة وذلك لتفادي الحوادث وحماية السائق وباقي الركاب في حال وقوعها. وتجدر الإشارة إلى أن مزايا الأمان لا تعفي السائق من مسؤولياته بقيادة المركبة بشكل آمن، وإنما عليه أن يبقى متنبها لحركة المرور وما يحيط به ومراقبة حالة الطريق على الدوام.

وللمزيد من المعلومات، يمكن الاطلاع على منافع بنية الجسم فوق الهيكل في شفروليه تاهو 2018.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن