إقرأ المزيد
شفروليه كابتيفا 2020 الجديدة كليا.. مظهر عصري بلباس مريح
شارك   |
شفروليه كابتيفا 2020 الجديدة كليا.. مظهر عصري بلباس مريح

شفروليه كابتيفا 2020 الجديدة كليا فرضت نفسها على الساحة العالمية كواحدة من أفضل المركبات متعددة الاستخدامات. مظهر عصري وأنيق من الخارج، مقابل 7 مقاعد مريحة ومساحة كافية تتسع لكل ما يحتاجه الركاب في داخل المقصورة. بالإضافة إلى المزايا التكنولوجية العملية ومزايا الأمان الرائعة، التي ستمنح السائق وباقي الركاب أروع اللحظات أثناء رحلاتهم.

تستند شفروليه كابتيفا 2020 الجديدة كليا إلى تجربة الشركة العالمية في مجال سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات، لتعلن عن عصر جديد لهذا الاسم في منطقة الشرق الأوسط. وتعد كابتيفا طراز 2020 سيارة عائلية بكل ما للكلمة من معنى بحيث تناسب جميع احتياجات الأسرة على اختلاف أسلوب حياتها، وذلك بفضل تصميمها المتطور ورحابتها الداخلية وكفاءتها العالية في استهلاك الوقود وتقنياتها الذكية.

شفروليه كابتيفا 2020 الجديدة كليا.. مظهر عصري بلباس مريح

وتتوفر شفروليه كابتيفا 2020 الجديدة بفئة خماسية وأخرى سباعية المقاعد، وبطول يمتد على 4,655 ملم مقابل 1,835 ملم للعرض و1,760 ملم للارتفاع. فيما تتمتع بتصميم خارجي ملفت وعصري يتسم بالقوة، ما يعكس فلسفة شفروليه في سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات في الرحابة والأناقة والذكاء.

بالنسبة لقوة الدفع، وفي سياق توفير أعلى المستويات من راحة القيادة والمعدلات الرائدة في كفاءة استهلاك الوقود، تم تزويد شفروليه كابتيفا 2020 الجديدة كليا بمحرك ذو شحن توربيني سعته 1.5 لتر، قادر على توليد عزم دوران يبلغ 255 نيوتن للمتر.

شفروليه كابتيفا 2020 الجديدة كليا‏

وفضلا عن مظهرها الجميل، تم تصميم كابتيفا لتوفر أفضل مستويات الأمان والراحة، حيث تزخر بمجموعة من ميزات وتقنيات السلامة النشطة لجعل القيادة اليومية أكثر سهولة ومتعة.

تجدر الإشارة إلى أنه تم عرض شفروليه كابتيفا الجديدة مؤخرا ضمن تشكيلة شفروليه لهذا العام في معرض دبي الدولي للسيارات 2019، حيث لاقت رواجا كبيرا بين الزوار وأهم عشاق السيارات في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي. ومن المتوقع أن تتوفر في أسواق المنطقة بدءًا من أوائل عام 2020 بثلاثة طرازات وخمسة خيارات مختلفة للألوان.

ومع هذا الطراز المميز، تؤكد شفروليه سعيها الدائم نحو تقديم سيارات موثوقة تتميز بالكفاءة في استهلاك الوقود والأمان، وتوفر جودة عالية وتصميما معبرا وأداء وقيمة مفعمة بالحيوية، بالإضافة إلى أحدث المزايا والتقنيات على مستوى القطاع، تدعمها معايير قيمة عالية.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن