إقرأ المزيد
شفروليه سيلفرادو 2019 بالمقصورة العادية يصل إلى دول الخليج
شارك   |
شفروليه سيلفرادو 2019 بالمقصورة العادية يصل إلى دول الخليج

باتت التشكيلة الجديدة بالمقصورة العادية لطراز بيك-أب شفروليه سيلفرادو 2019 الجديد، والتي يتقدمها طرازا RST وتريل بوس المخصصان حصريا لأسواق الخليج العربي والشرق الأوسط، متاحة الآن للبيع لدى وكلاء شفروليه في جميع أنحاء المنطقة.

تشكيلة بيك-أب شفروليه سيلفرادو 2019 بالمقصورة العادية، والتي تتميز بقدرات مذهلة على الطرق الوعرة ومستويات غير مسبوقة من تعدد الاستخدامات، تتوفر في مختلف أنحاء الخليج بسعر تجزئة مقترح من المصنع يبدأ من 106,800 درهم إماراتي للطراز الأساسي. فيما يبدأ سعر طرازي تريل بوس وRST من 152,700 درهم إماراتي و158,000 درهم إماراتي على التوالي، وفق سعر التجزئة المقترح من المصنع.

شفروليه سيلفرادو 2019 بالمقصورة العادية يصل إلى دول الخليج

مواصفات شفروليه سيلفرادو 2019

تتميز تشكيلة طراز عام 2019 بالمقصورة العادية بمساحة داخلية فسيحة ومقاعد حاضنة فردية ومزايا استثنائية من حيث الأمان والتكنولوجيا، من دون المساومة على أداء سيلفرادو الفائق على الطرق الوعرة وقدراتها العملية وتنوع استخداماتها.

يتوفر طرازا سيلفرادو RST وتريل بوس بالمقصورة العادية بمحرك V8 سعة 5.3 وناقل حركة أتوماتيكي ذو 6 سرعات، إلا أن بيك-أب شفروليه سيلفرادو 2019 أصبح أقوى وأكثر قدرة من أي وقت مضى.

كما حصل كلا الطرازين أيضا على عدد من ميزات السلامة النشطة القياسية والمتوفرة والتي يمكن أن تزيد من حذر السائق. ولأن السلامة متجذرة في صميم جميع منتجات شفروليه، تأتي تشكيلة بيك-أب سيلفرادو 2019 بالمقصورة العادية مزوّدة بميزات سلامة وقائية نشطة قياسية، تتضمن تنبيه النقطة الجانبية العمياء، وتنبيه حركة المرور الخلفية، ومساعد الركن الأمامي والخلفي.

شفروليه سيلفرادو 2019 بالمقصورة العادية يصل إلى دول الخليج

الراحة والاتصال

يتمتع طرازا RST وتريل بوس بالمقصورة العادية من سيلفرادو 2019 بمجموعة من مواصفات الراحة والاتصال، بما يشمل:

– نظام شفروليه للمعلومات والترفيه 3.0 بشاشة عالية الدقة قياس 8 بوصة كميزة قياسية.

– تطبيق Apple CarPlay الذي يتيح للمستخدمين توصيل هواتفهم الذكية لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل والاستماع إلى الموسيقى.

– قابلية استخدام الأوامر الصوتية لإجراء كل ما تقدم.

– تقنية الشحن اللاسلكي للهواتف المتوافقة.

– ويتوفر نظام شفروليه للمعلومات والترفيه 3.0 في الطرازات الأخرى ذات المقصورة العادية، ولكن مع شاشة قياس 7 بوصة في الطراز الأساسي و8 بوصة في طراز LT.

شفروليه سيلفرادو 2019 بالمقصورة العادية يصل إلى دول الخليج

اكسسوارات متعددة

تجدر الإشارة أيضا إلى أن كل بيك-أب فريد من نوعه لكل عميل. فمع توفر مجموعة كاملة تضم أكثر من 115 إكسسوار، توفر مجموعة شيفروليه سيلفرداو 2019 بالمقصورة العادية خيارات تخصيص أكثر من أي وقت مضى.

وبفضل هذه التشكيلة الواسعة من الإكسسوارات، سيتمكن كل عميل من بناء شاحنته المثالية، ليحصل على سيلفرادو خاصة به تناسب شخصيته وأسلوب حياته.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن