إقرأ المزيد
شفروليه تطلق حملة #دايما_مع_بعض بمناسبة اقتراب رمضان
شارك   |
شفروليه تطلق حملة #دايما_مع_بعض بمناسبة اقتراب رمضان

مثل كل عام ومع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، تبدأ شركات السيارات بإطلاق العروض الخاصة بالشهر الفضيل. وها هي علامة شفروليه الشرق الأوسط تتميز بدورها مع إطلاق حملة عائلية بامتياز للعام 2019 تحت هاشتاغ #دايما_مع_بعض تدعو من خلالها إلى تقدير الأوقات التي نقضيها مع أحبائنا.

وتجسيدًا لقيم الأُلفة والتكاتف التي تزيّنها جمعات الأهل والأصدقاء في الشهر الفضيل، أطلقت شفروليه فيديو يحتفل باللحظات القصيرة التي تقرّبنا من بعضنا أكثر خلال شهر الصّوم. ويمكن مشاهدته داخل النص أدناه.

كما تذكرنا حملة #دايما_مع_بعض بأهمية تقدير اللحظات الثمينة والذكريات العزيزة التي نقضيها مع من نحبهم، سواء كان ذلك خلال مباراة كرة قدم مع الأصدقاء، أو تجمّع لأفراد العائلة، أو مجرّد شيء بسيط مثل شراء أغراض البقالة مع المقربين منّا.

وخلال هذا الشهر الفضيل، تدعو حملة شفروليه الشرق الأوسط جميع المشاهدين لمشاركة وتقدير الأوقات التي تجمعهم بمن يحبون، مهما كانت صغيرة أو كبيرة، وتبعث رسالة عميقة حول أهمية الأُلفة والتكاتف.

ويمكن مشاهدة فيديو حملة #دايما_مع_بعض اليوم عبر قنوات شفروليه الشرق الأوسط على مواقع التواصل الاجتماعي:

شفروليه تطلق حملة #دايما_مع_بعض بمناسبة اقتراب رمضان

للمزيد من المعلومات، تأسست شركة شفروليه في ديترويت عام 1911، وتعتبر اليوم واحدة من أضخم العلامات التجارية العالمية في مجال صناعة السيارات، حيث يقدر حجم المبيعات السنوية للشركة بنحو 4.8 ملايين سيارة في أكثر من 115 دولة. وتقدم شفروليه لعملائها سيارات موثوقة تتميز بالكفاءة في استهلاك الوقود والأمان، وتوفر جودة عالية وتصميماً معبراً وأداءً وقيمة مفعمة بالحيوية، بالإضافة إلى أحدث المزايا والتقنيات على مستوى القطاع، تدعمها معايير قيمة عالية.

وتضم قائمة طرازات شفروليه في منطقة الشرق الأوسط لعام 2018 سيارات حائزة على جوائز عالمية من فئة سيارات الركاب سبارك وأفيو وماليبو وإمبالا وكامارو وكورفيت، إلى جانب عائلة سيارات الكروس أوفر مثل تراكس واكوينوكس الجديدة كلياً وترافيرس، وسيارات الدفع الرباعي والبيك آب التي تضم تريل بليزر وتاهو وسوبربان وسيلفرادو. وتقدم شفروليه لعملائها أيضاً مستويات مميزة من خدمات ما بعد البيع من خلال برنامج “رعاية شفروليه الشاملة”.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن