إقرأ المزيد
شفروليه أونيكس 2020 الجديدة بشخصية رياضية أنيقة
شارك   |
شفروليه أونيكس 2020 الجديدة بشخصية رياضية أنيقة

يجمع طراز شفروليه أونيكس 2020 الجديدة كليا بين التصميم الخارجي الأنيق الجذاب والمقصورة الداخلية الرحبة والمريحة، وقدرات الاتصال المبتكرة وتقنيات السلامة النشطة، لتوفر للعملاء سيارة مدمجة جديدة تماما تفوق أقرانها. كما تتميز هذه السيارة بأفضل المزايا في فئتها على صعيد تقنيات السلامة وكفاءة استهلاك الوقود، بما في ذلك ستة وسائد هواء قياسية في مختلف طرازاتها.

بالنسبة للتصميم الخارجي، تمتاز شفروليه أونيكس طراز 2020 بجوهر تصميم العلامة الأميركية الشهيرة، إذ تزخر بخطوط رياضية حيوية وديناميكية وجسم عصري أنيق يعكس شخصيتها الرياضية.

شفروليه أونيكس 2020 الجديدة بشخصية رياضية أنيقة

وفي سياق أن تكون قيادة هذه السيارة سهلة وممتعة، ركز مهندسو شفروليه على إضفاء التنوع عليها، مع مقصورة داخلية رحبة وأنيقة توفر الراحة لما يصل إلى خمسة ركاب، بالإضافة إلى حيز جيد للحمولة في الصندوق والخلف.

يبقى أن نوضح التفاصيل المتعلقة بقوة الدفع، حيث تم تزويد شفروليه أونيكس 2020 بعائلة جديدة تمامًا من محركات الشحن التوربيني ثلاثية الأسطوانات، بسعة 1 لتر، و1.2 لتر، مقترنة بناقل حركة أوتوماتيكي ذي 6 سرعات من نوع hyrda-matic لتقديم مستويات استثنائية من الكفاءة في استهلاك الوقود.

كما تتمتع سيارة أونيكس أيضا بنظام توجيه مُحسّن معزز كهربائيا، تم ضبطه خصيصا في هذه السيارة لتوفير مزيد من الثقة للسائق على الطرقات.

شفروليه أونيكس 2020 الجديدة

ومع هذا الطراز الجديد، تؤكد شفروليه سعيها الدائم نحو تقديم سيارات موثوقة تتميز بالكفاءة في استهلاك الوقود والأمان، وتوفر جودة عالية وتصميما معبرا وأداء وقيمة مفعمة بالحيوية، بالإضافة إلى أحدث المزايا والتقنيات على مستوى القطاع، تدعمها معايير قيمة عالية.

تم عرض شفروليه أونيكس 2020 الجديدة مؤخرا ضمن تشكيلة شفروليه لهذا العام في معرض دبي الدولي للسيارات 2019، حيث لاقت رواجا كبيرا بين الزوار وأهم عشاق السيارات في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي. ومن المتوقع أن تتوفر في أسواق المنطقة بدءًا في أواخر عام 2020 بثلاثة طرازات وخيارين لمحركات الشحن التوربيني.

تجدر الإشارة إلى أنه بالإضافة إلى إطلاق هذه السيارة الجديدة، عرضت شفروليه أيضًا مجموعة إكسسواراتها الواسعة في معرض دبي الدولي للسيارات 2019. وبدءًا من خيارات التصميم الجمالي وصولاً إلى خيارات تعزيز الأداء والقدرات العملية، يمكن للعملاء بسهولة تحسين مواصفات سياراتهم لتلائم احتياجاتهم وأنماط حياتهم.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن