إقرأ المزيد
شركة هامان توفر تعديلات مميزة لسيارة مرسيدس-بنز GLE 63 AMG كوبيه
شارك   |
شركة هامان

في عالم شركات تعديل السيارات يجب توفير ما يلزم من تعديلات على أي سيارة ممكن تخيلها من أجل جذب الزبائن قدر الإمكان، شركة هامان تشتهر بالتعديلات المميزة على أي سيارة تقع تحت أيديها ومن ضمنها مرسيدس-بنز GLE 63 AMG كوبيه.

مرسيدس-بنز GLE 63 AMG كوبيه هي من خيارات الدفع الرباعي لدى النجمة الثلاثية التي تتمتع بوجود خط سقف مائل في الجهة الخلفية وهي الموضة التي بدأتها بي ام دبليو X6، لم يمنع ذلك شركة هامان من وضع لمساتها عليها وتحويلها لوحش لا يرحم الطرقات.

شركة هامان

توفر شركة هامان تصميما مميزا لمقدمة مرسيدس-بنز GLE 63 AMG كوبيه، يبرز غطاء المحرك المصنوع من ألياف الكربون مما يساهم في إعطاء مظهر رياضي مميز بفضل الخطوط والتموجات التي تبرز بشكل واضح، جرى أيضا تركيب حافة سفلية أمامية جديدة من أجل زيادة الإنسيابية وأيضا مظهر أكثر شراسة.

شركة هامان

قامت شركة هامان بتوفير أقواس عجلات جديدة تزيد من عرض مرسيدس-بنز GLE 63 AMG كوبيه وهو أمر مطلوب في السيارات التي تتمتع بالأداء العالي، العجلات أصبحت كبيرة الحجم حيث يبلغ قياسها 22 بوصة وهي متعددة الأذرع ومغلفة بإطارات بقياس 40/285 في الجهة الأمامية و35/325 في الجهة الخلفية وهي من الفئة المخصصة لسيارات الأداء العالي كما يمكن ملاحظة غطاء أقراص المكابح الذي يتزين باللون الأحمر.

شركة هامان

توفر شركة هامان خيار أكبر من العجلات لسيارة مرسيدس-بنز GLE 63 AMG كوبيه بقياس 23 بوصة للمزيد من التميز والتألق.

الجهة الخلفية في مرسيدس-بنز GLE 63 AMG كوبيه المعدلة من شركة هامان حصلت على حصتها حيث يبرز الجناح الخلفي على حافة صندوق الأمتعة من أجل تعزيز ضغط الجاذبية للأسفل، الصادم الخلفي أصبح يحتوي بدوره على فتحات تهوئة أعلى مخارج العادم كما يبرز مشتت الهواء الجديد الذي يتزين بنفس لون الهيكل الخارجي.

شركة هامان

ميكانيكيا قامت شركة هامان بالتعديل على محرك مرسيدس-بنز GLE 63 AMG كوبيه المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.5 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، النتيجة هي القدرة على انتاج 670 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 900 نيوتن.متر، التسارع من 0-100 كم/س لم يعلن عنه لكن صرحت الشركة أن السرعة القصوى تبلغ 300 كم/س طبعا بعد نزع محدد السرعة الإلكتروني.  


Hamzeh Pshouq

قارن