إقرأ المزيد
شركة ميشا توفر زوائد مميزة للامبورجيني هوراكان لتشبه فئة بيرفورمانتي
شارك   |
شركة ميشا

لامبورجيني هوراكان تتوفر بخيارات مختلفة حيث أن الطراز القياسي هو تحت تسمية LP-610 فيما يوجد خيار أقل قوة وهو LP-580 ويندفع بالعجلات الخلفية فيما يبرز الخيار الأعلى بيرفورمانتي الطراز الذي يحتوي على تكنولوجيا السباق للطرقات العامة ، في حال شعر أحد مالكي الطراز القياسي من هوراكان بالرغبة في التميز توفر له شركة ميشا زوائد خارجية تجعلها شبيهة للغاية بفئة بيرفورمانتي.

مقدمة لامبورجيني هوراكان القياسية باتت تتمتع بتصميم شرس للغاية حيث أن شركة ميشا قامت بتوفير صادم أمامي جديد يحتوي على أجزاء لم يتم طلاؤها من أجل إظهار اللون الأصلي لألياف الكربون وهو اللون الذي يزين الخط في الصندوق الأمامي، توجد أيضا فتحات في جوانب الصادم الأمامي للمزيد من التألق.

شركة ميشا

من ضمن التعديلات التي قامت شركة ميشا بإدخالها على لامبورجيني هوراكان القياسية هي غطاء أمامي جديد يحتوي على فتحة كبيرة وخط في المنتصف مصنوع من ألياف الكربون، يمكن أيضا ملاحظة وجود الشفرات على الجوانب الأمامية لمظهر أكثر شراسة بجانب الصادم الأمامي.

لم تبخل شركة ميشا في توفير عتبات جانبية لسيارة لامبورجيني هوراكان حيث أنها أصبحت أكثر بروزا ولم يتم طلاؤها بلون الهيكل بل بنفس لون ألياف الكربون مما يعطي طابعا مميزا للسيارة كما أنه يحتوي على فتحة تهوئة لإدخال الهواء لحجرة المحرك.

لم تقم شركة ميشا بالإفصاح عن أي شيء يتعلق بالعجلات إلا أنها تتمتع بتصميم مميز يتناغم مع الزوائد الخارجية ويعزز الطابع الشرس الذي تتمتع به لامبورجيني هوراكان.

شركة ميشا

الجهة الخلفية من لامبورجيني هوراكان حصلت بدورها على تعديلات شركة ميشا، أبرز ما يمكن ملاحظته هو مشتت الهواء الخلفي الذي أصبح يحتوي على شفرات أكبر وأكثر بروزا مما يعزز الشراسة للجهة الخلفية للسيارة بجانب طبعا وجود شفرات على الجوانب الخلفية لتوفير انسيابية أفضل، يوجد كذلك جناح خلفي تم صناعته من ألياف الكربون ويتمتع بتصميم مماثل لطراز بيرفورمانتي الأعلى.

لم تقم شركة ميشا بالتعديل على محرك لامبورجيني هوراكان حيث أنها مختصة بتوفير زوائد خارجية تزيد من شراسة السيارة، للتذكير فإن محرك طراز هوراكان فئة LP-610 مكون من 10 إسطوانات بشكل V10 بسعة 5.2 ليتر من فئة السحب العادي قادر على انتاج 610 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 560 نيوتن.متر كما ويتصل بعلبة تروس ثنائية الكلتش مكونة من 7 نسب.


Avatar
Hamzeh Pshouq

قارن