إقرأ المزيد
شاهدوا التحديثات الرائعة التي حصلت عليها هوندا سي آر في 2020
شارك   |

يتميز الطراز الجديد من هوندا سي آر في 2020 بتصميم خارجي جديد وعجلات معدنية مقاس 18 بوصة ذات تصميم جديد وإضافة المزيد من خيارات اللون الخارجي للسيارة. في التالي نقدم إليكم أبرز التحديثات والمواصفات الجديدة التي حلصت عليها هوندا سي آر في 2020.

التصميم الخارجي

يعود الفضل في الحضور الطاغي والمتميز للسيارة Honda CR-V لعام 2020 إلى مصد التعتيم الجديد والشبكة الأمامية والفتحات الجديدة الواسعة لمصابيح الضباب.

ولم تتوقف اللمسات الفنية المتطورة عند هذا الحد، بل امتدت لتشمل الجزء الخلفي حيث عدسات الإضاءة الخلفية الداكنة اللون، والمصابيح الأمامية ذات التصميم الجريء والتي تحيط بها مجموعة مصابيح القيادة النهارية (DRL) بإضاءة LED على شكل أجنحة في جميع الفئات.

التصميم الداخلي ووسائل الراحة

تحتوي سيارة Honda CR-V لعام 2020 على وحدة تحكُّم مركزية جديدة سهلة الاستخدام، مع خيارات تخزين أكثر مرونة. ويوفر الشاحن اللاسلكي للهاتف مساحة مخصصة للشحن يسهل الوصول إليها واستخدامها، يمكن استخدام هذه الميزة مع الهواتف التي تدعم تقنية Qi للشحن.

تشتمل التقنيات الأخرى على شاشة عرض TFT مركزية ملونة لواجهة معلومات السائق، وتحتوي فئتا DX وLX على شاشة صوتية ملونة بحجم 5 بوصات.

بالإضافة إلى توفر نظام للملاحة. تتوافق شاشة العرض الصوتية مقاس 7 بوصات التي تعمل باللمس مع منصات Apple CarPlay وAndroidAuto ، مما يتيح للعملاء استخدام المزايا والوظائف الرئيسية للهواتف الذكية مع الشاشة في سهولة ويسر، بما في ذلك إمكانيات التنقل عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للهاتف الذكي وإمكانيات البحث عن طريق التحكم الصوتي.

تتضمن بعض المزايا ووسائل الراحة الرئيسية: تشغيل المحرك عن بُعد وفتحات تكييف هواء خلفية في جميع الفئات، ومكابح يد إلكترونية (EPB)، ومنافذ شحن خلفية USB، إضافة إلى مقعد الراكب الأمامي الذي يمكن ضبطه كهربائيًّا في 4 اتجاهات، ومقعد السائق الذي يمكن ضبطه كهربائيًّا في 8 اتجاهات.

تتمثل إحدى مزايا الراحة الجديدة في سيارة CR-V لعام 2020 في التحكم في الباب الخلفي كهربائيًّا دون استخدام اليدين مع ميزة ضبط الارتفاع.

تتيح لك هذه الميزة فتح الباب الخلفي وإغلاقه بركلة بسيطة أسفل المصد الخلفي عندما تكون يداك مشغولتين.

وسائل السلامة المتقدمة

تعتمد سيارة CR-V لعام 2020 في بناء هيكلها على الجيل الأحدث من هندسة التوافق المتقدمة (ACE) من هوندا. وتستهدف سيارة (CR-V) أعلى مستويات السلامة في حالات التصادم، حيث حصلت على تصنيف 5 نجوم من منظمة NCAP، وأعلى تقييم من الإدارة الوطنية للسلامة على الطرق السريعة (NHTSA)، وأعلى تصنيف للسلامة (+) من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS).

أما مواصفات السلامة النشطة الأخرى من هوندا فتشمل: الوسائد الهوائية الأمامية القياسية في جميع الفئات، والستائر الهوائية الجانبية في فئة Touring، والمُعَزِّز الإلكتروني للمكابح (EBD)، ونظام المساعدة في ثبات المركبة (VSA) مع أنظمة التحكم في الجر (TCS)، ونظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS)، و توزيع قوة الفرملة إلكترونيا(EBD)، ونظام المساعدة في التحكم السريع، ونظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS)، ونظام التوقف الذكي، ونظام المساعدة في بدء صعود المرتفعات (HSA).

مجموعة نقل الحركة والشاسيه

محرك i-VTEC باثنين من الكامات العلوية (DOHO) سعة 2.4 لتر هو القلب النابض للسيارة CR-V لعام 2020، حيث يعمل بنظام الحقن المباشر، ويترافق مع ناقل الحركة الرياضي السلس ذي التعشيق المستمر (CVT) مع تحكُّم G-Shift من هوندا.

يولِّد المحرك سعة 2.4 لتر قوة قدرها 184 حصانًا عند 6400 لفة في الدقيقة وعزم دوران قدره 244 نيوتن/ متر عند 3900 لفة في الدقيقة. تبلغ إحصائيات استهلاك الوقود في سيارات (CR-V) 15.5 كم/ لتر لفئتي DX وLX و14.7 كم/ لتر لفئتي EX وTouring.

يأتي طراز (CR-V) في أربع فئات هي: DX وLX ذات الدفع الثنائي (نظام الدفع الثنائي)، وEX وTouring دفع كلي (نظام الدفع الكلي).


Avatar
Alam Al Sayyarat

قارن