March 18, 2016

شارك الآن في مسابقة جاكوار.. والجائزة سيارة F-TYPE Coupé

أطلقت شركة جاكوار جائزة جديدة تعتزم منحها للفائز باللقب المميز “أفضل زيّ للرجال” لهذا العام، بالإضافة للفائزة بالجائزة الشهيرة “أفضل زيّ للسيدات” في مسابقة جاكوار ستايل ستيكس التي تقام خلال بطولة كأس دبي العالمي 2016.

وسيحظى الفائز والفائزة المحظوظان في فئتي “أفضل زيّ للرجال” و”أفضل زيّ للنساء” هذا العام بالفرصة لقيادة واحدة من أرقى السيارات، حيث سيحصل كل منهما على السيارة الرياضية جاكوار F-TYPE Coupé لمدة ستة أشهر.

ومع سمعتها المميزة كسيارة جاكوار الأكثر قدرة على الإطلاق من الناحية الديناميكية، تتفرّد جاكوار F-TYPE Coupé بمزايا لا مثيل لها ومن المؤكد أنها ستمنح تجربة قيادة مبهجة لكل من الفائزين. ومن خلال الجمع بين التصميم الجذاب وأحدث التقنيات المتطورة والأداء المتميز، تمنح سيارة جاكوار F-TYPE Coupé الحاصلة على الجوائز تجربة قيادة رياضية فريدة من نوعها للسائقين.

وسيحصل الفائزون في الفئات الأخرى أيضاً على جوائز من شركة جاكوار والرعاة الآخرين. وتشمل فئات الجوائز في مسابقة جاكوار ستايل ستيكس كلاً من “أفضل زي للسيدات” (فائزة ووصيفة)، و”أفضل قبعة”، و”أفضل زي للرجال”، و”الزوجان الأكثر أناقة”، و”أفضل قبعة مبتكرة”. وسيتم اختيار الفائزة في فئة “السيدة الأكثر أناقة”، برعاية لونجين، من قبل فريق من المراقبين أثناء وصول الضيوف إلى السباق.

وسوف تقع ساحة “جاكوار ستايل ستيكس” في منطقة “أبرون فيوز” في مضمار ميدان يوم 26 مارس 2016.

تجدر الإشارة إلى أنه يجب ألا تقل أعمار المشاركين عن 21 عاماً، ويمكن التسجيل شخصياً في يوم السباق أو في وقت مبكر عبر الإنترنت. ويجب أن يكون الفائزان في فئتي “أفضل زيّ للرجال” و”أفضل زيّ للنساء” مقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة للتأهل لاستلام جائزتيهما من جاكوار.

باب التسجيل في مسابقة جاكوار ستايل ستيكس 2016 مفتوح الآن من خلال الرابط التالي: https://www.dubairacingclub.com/pre-register-jss2016.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تزيل الغبار من فتحات التكييف في سيارتك (فيديو)

نصائح ضارة.. احذروا على سياراتكم منها

افعلها بنفسك.. نصائح لتنظيف مقاعد سيارتك من الاوساخ

أسباب مقنعة ستبعدك عن المقاعد الجلدية في سيارتك

أهم المقالات