December 09, 2015

سيارتا تويوتا كامري 2016 لفائزين في مسابقة افتح واربح

سلّمت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، سيارتي تويوتا كامري الجريئة الجديدة 2016، الجائزة الكبرى للمسابقة ذات الشعبية الواسعة “افتح واربح.

وحصل المشاركان المحظوظان محمد ماهر حافظ العبد من مصر، وزيارات جول أجاب جول من باكستان على سيارة كامري الجريئة الجديدة 2016 لكل منهما.

فاز “العبد” بالسيارة الأولى خلال عشرة أيام فقط من بدء المسابقة وذلك في صالة عرض تويوتا في الشارقة 1، فيما فاز “زيارات” بالسيارة الثانية في صالة عرض تويوتا في عجمان.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للفطيم للسيارات سعود عباسي: “شهدت مسابقة افتح واربح  إقبالاً رائعاً ومشاركة كبيرة في كافة أنحاء الإمارات، وأتاحت لجميع الأفراد في مختلف أرجاء الدولة فرصة الحصول على سيارة تويوتا كامري 2016 جديدة دون شرائها. وقد أطلقنا مسابقة “افتح واربح” احتفالاً بوصول سيارة كامري الجديدة، كما تعبّر هذه المسابقة عن أسلوبنا الخاص لدعوة الأشخاص للانضمام لعائلة تويوتا في الإمارات.

وتأتي كامري الجريئة الجديدة بتصميم أكثر تأثيرا وفخامة مع الشبك الأمامي الجديد والإضافات الكلية المتميزة التي عززت  شكل التصميم الخارجي، فيما يوحي التصميم الداخلي الجديد الأنيق بالبهجة والسرور من النظرة الأولى بفضل باقة من اللمسات الراقية والفاخرة.

ومع محركها سعة 2.5 لتر الذي ينتج عنه قوة قدرها 181حصاناً، توفر كامري الجديدة أفضل أداء للمحرك ضمن فئتها، بينما يقدم نظام التعليق المعدّل الأكثر دينامية قيادة سلسة واستجابة ممتازة مع مستويات لا تُضاهى من الراحة. وجرى تزويد السيارة بحزمة موسعة من التجهيزات التي توفر مستويات راحة من الدرجة الأولى وأجواء عصرية مبتكرة، فضلاً عن منح السائق مزايا سلامة إضافية.  

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

فضيحة من العيار الثقيل داخل سيارات بي أم دبليو ؟

كن مبتكرا.. وقم بتنظيف السيارة بهذه الوسائل

تنبيه هام: اياك وفتح باب السيارة من اليسار (فيديو)

أهم المقالات