إقرأ المزيد
سيارة رينو داستر 2019 الجديدة.. قيادة بلا قلق !
شارك   |
سيارة رينو داستر 2019 الجديدة.. قيادة بلا قلق !

حملة مميزة بعنوان ” قيادة بلا قلق ” بدأت في المملكة العربية السعودية، تتيح للعملاء فرصة ذهبية لامتلاك سيارة رينو داستر 2019 الجديدة بأسعار مغرية لا تقارن، وصيانة مجانية لمدة 5 سنوات، بالإضافة إلى مزايا عديدة، وضمان لمدة 5 سنوات أو 150,000 كلم.

حملة قيادة بلا قلق التي أطلقتها شركة أفضلية الخليج للسيارات، مستورد سيارات رينو في السعودية، ستمنح جميع العملاء فرصة الاستمتاع بامتلاك سيارة رينو داستر 2019 التي تتميّز بالقوة والعملية والأمان، وبالأداء الرائع وبأعلى درجات الراحة والفخامة.

ويأتي إطلاق هذه الحملة استمرارا للنجاح الكبير الذي حققته سيارة رينو داستر 2019 في السوق السعودي بصفة خاصة والعالمي بصفة عامة باعتبارها السيارة الأكثر مبيعا لطرازات رينو في العالم، لمكانتها البارزة كواحدة من أنجح السيارات التي تشهد إقبالا كبيرا وطلبا متزايدا من مختلف شرائح العملاء في المملكة، لجودتها العالية وتصميمها العصري الرائع الذي يجسد قوة الأداء وأناقة المظهر، مما أكسبها ثقة العملاء وجعلها سيارة مفضلة ومثالية تلبي مختلف الأذواق وتناسب جميع الاستخدامات داخل المدينة وعلى الطرق السريعة والوعرة.

رحلة داستر 2019 للمرة الأولى في السعودية

مواصفات سيارة رينو داستر 2019 الجديدة

تعتبر سيارة رينو داستر 2019 الجديدة، واحدة من أفضل طرازات شركة رينو في العالم، وتتميّز بموصفات نوعية أضافت إليها مزيداً من البهاء والتألق، وبمحرك قوي، الأول سعة 1.6 لتر دفع (2X4)، والثاني سعة 2.0 لتر (4X4)، مع ناقل حركة أوتوماتيكي متطور بأداء رائع، وتوفير أكبر في استهلاك الوقود، وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون لمواكبة توجهات الدولة واحتياجات السوق الحالية.

كما تمتاز السيارة بتصميمها الخارجي الأنيق الذي يناسب فئة المركبات الرياضية (SUV) ويمنحها مظهراً فريداً بشبك عريض بلمسة كرومية جميلة، ومصابيح إنارة متميّزة بتقنية LED على شكل حرف  .C

من الداخل، حصلت المقصورة على تجهيزات جديدة ومتطورة وأنظمة حديثة عالية الجودة للاستمتاع بقيادة مريحة، ومساحة واسعة ورحبة، بالإضافة إلى باقة من الخصائص المرتبطة بمفهوم (الحياة السهلة)، ومن ضمنها نظام التحكّم بهبوط المنحدرات، وكاميرا الرؤية المتعدّدة، مع ميّزة التحذير من النقطة العمياء، ونظام مراقبة الدفع بالعجلات الأربع، وتكييف أوتوماتيكي متطور وقوي يواكب بيئة المنطقة، وتشغيل للمحرّك عن بعد، وبطاقة رينو الذكية، مع نظام الدخول بدون مفتاح، إلى جانب مجموعة حديثة ومبتكرة من أنظمة الوسائط المتعددة بشاشة لمس قياس 7 بوصة، واكسسوارات عالية الجودة.

كافة المواصفات عبر الرابط التالي.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن