إقرأ المزيد
سمارت فورتو وفور فور تنطلقان رسميا كطرازات لعام 2020
شارك   |
فورتو

شركة سمارت هي من إحدى علامات مجموعة دايملر والتي تختص بصناعة السيارات الصغيرة الحجم للغاية وهو ما يساعد في سهولة ركنها داخل المدن المزدحمة، تم الكشف رسميا عن التحديثات لكلا من سمارت فورتو وفور فور .

تم في وقت سابق تسريب بعض التفاصيل عن رغبة شركة سمارت بإطلاق طراز محدث عن كلا من سمارت فورتو وفور فور تمهيدا لعرضهما في معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2019 حيث أنه لا يزال يوجد من يريد هذه الفئة من السيارات التي تمتاز بقابليتها الكبيرة للركن مهما كانت المساحة.

فورتو

تبرز الجهة الأمامية لكلا من سمارت فورتو وفور فور من خلال المصابيح الأمامية التي تم إعادة رسمها من أجل توفير طابع الحداثة، من ضمن الميزات هو أنه تتوفر إضاءة ليد كتجهيز إختياري مما يساعد على إضاءة أفضل.

فورتو

من ضمن التحسينات كذلك التي تم إدخالها على الجهة الأمامية من سمارت فورتو وفور فور هو شبكة التهوئة الأمامية التي أصبحت كبيرة الحجم مما يوفر الطابع الرياضي في سيارة مدمجة الحجم بجانب كلا من كشافات الضباب والفتحات الجانبية الصغيرة الحجم.

فورتو

الناحية الجانبية في سمارت فورتو وفور فور تبرز من خلال الخطوط التي تبرز على الناحية الجانبية الخلفية من السيارة وتمتد للجهة الجانبية الأمامية منها كما يبرز أيضا مدخل قابس الشحن الكهربائي في الجانب الأيسر من السيارة.

فورتو

تبرز أيضا في الناحية الجانبية من سمارت فورتو وفور فور العجلات التي تتزين باللون الأسود وأطراف حمراء مما يساعد في تميز سيارة من الحجم المدمج.

فورتو

تبرز الناحية الخلفية من سمارت فورتو وفور فور من خلال المصابيح الخلفية ذات الأطراف المائلة فيما يبرز مشتت الهواء الخلفي الذي يعزز الطابع الرياضي.

فورتو

مقصورة سمارت فورتو وفور فور تبرز من خلال وجود شاشة نظام المعلومات بقياس 8 بوصة والذي يعرض كافة المحتويات للسائق ليختار من إحداها أثناء القيادة مما يوفر الراحة الكافية.

تحتوي سمارت فور تو وفور فور على محرك كهربائي بقوة 80 حصان وعزم دوران لغاية 160 نيوتن متر يستمدها من بطارية فئة ليثيوم أيون بقوة 17.6 كيلوواط/ساعة، يبلغ مدى السير 160 كم قبل الحاجة للشحن مجددا.

تشير التسمية في سمارت فور تو على قدرة السيارة استيعاب راكبين فقط فيما أن طراز فور فور يستوعب 4 ركاب.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن