إقرأ المزيد
إنفينيتي QX50 الجديدة تصل إلى الخليج بسعر 171,000 درهم إماراتي
شارك   |
إنفينيتي QX50 الجديدة تصل إلى الخليج بسعر 171,000 درهم إماراتي 1

السيارة التي طال انتظارها والتي من المتوقع أن تعزز حضور إنفينيتي في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV ذات الحجم المتوسط، وصلت إلى منطقة الشرق الأوسط. وبالتالي باتت تتوفر سيارة إنفينيتي QX50 الجديدة كليا للبيع في صالات العرض التابعة للوكلاء المعنيين.

يبدو أن طراز إنفينيتي QX50 سوف ينال إعجاب العملاء الذين يعشقون التميز، من مساحة المقصورة الداخلية المتمركزة حول راحة السائق والقوة والكفاءة في استهلاك الوقود والتصميم العصري المميز بمواد عالية الجودة، وصولا إلى الأداء السلس على الطرقات.

ولقد تم إضافة التفاصيل الجديدة على التصميم وأداء المحرك واللمسات النهائية كافة، بهدف ضمان تجربة حصرية للعملاء تدمج بين الأداء القوي والفن البشري الجميل. وبالتالي، تم استخدام مواد عالية الجودة في تصنيع إنفينيتي QX50 ، لتشمل الإضافات الخشبية المسامية والدبابيس الجلدية المصممة خصيصا في حياكة المقاعد الداخلية.

أحدث ما أبدعته التكنولوجيا في إنفينيتي QX50

تقدم إنفينيتي QX50 الجديدة ما يمكن وصفه بأنه أكثر محركات الاحتراق الداخلي ابتكارا في أسواق العالم حاليا. إذ نجح مهندسو الشركة في تقديم ابتكار هو الأول من نوعه على مستوى العالم لصالح إنفينيتي متمثلاً في تقنية نسبة الضغط المتفاوت، أحدث ما أبدعته التكنولوجيا.

يقدم محرك VC-تيربو أداء قويا ومقنعا لمحرك سداسي الأسطوانات مقابل التوفير في استهلاك الوقود لمحرك الأربع أسطوانات، ليتحوّل عند الطلب وحسب طلبات السائق. ومن خلال التكيّف مع احتياجات السائق فوريا، يتيح محرك VC-تيربو للسائق الاستفادة من أداء بقوة 268 حصاناً وعزم دوران 380 نيوتن متر عند 4,400  دورة في الدقيقة.

السيارة التي تم تطويرها على منصة جديدة كليا باتت تشمل نظام الدفع الذكي بكامل العجلات المتقدم من إنفينيتي الذي يعزز ثقة السائق. وتستجيب باقة تقنيات “مساعد السائق” Drive Assist technologies فوريا للتعامل مع مواقف القيادة الحرجة، حيث تدعم السائقين بمجموعة من مزايا المساعدة في القيادة لتمكينهم من تحقيق التحكم الكامل في جميع الظروف.

في سياق متصل، إليكم ما تريدون أن تعلموه عن الأسعار بطبيعة الحال. إذ تتوفر إنفينيتي QX50 الجديدة في الشرق الأوسط ابتداء من سعر 171,000 درهم إماراتي لنسخة QX50 Luxe. أما للحصول على أعلى مستويات الراحة والتصميم والتكنولوجيا في النسخة الخاصة QX50 Autograph سيتوجب عليكم دفع سعر 245,250 درهما إماراتيا شامل الضريبة المضافة.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن