إقرأ المزيد
ساماكو للسيارات تفتتح مركز خدمات بنتلي جدة المتطور
شارك   |
ساماكو للسيارات تفتتح مركز خدمات بنتلي جدة المتطور

أعلنت شركة ساماكو للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات بنتلي في المملكة العربية السعودية، عن افتتاح مركز الخدمة الجديد ( مركز خدمات بنتلي جدة ) الذي يعتبر المركز الأحدث بين مراكز خدمة بنتلي بالشرق الأوسط بعد تزويده بأحدث الأجهزة والوسائل التي تقدم خدمات ذات معايير عالية رفيعة المستوى لعملاء بنتلي .

هذا المركز الجديد قادر على خدمة 10 سيارة يومياً، حيث تم تجهيزه بعدد 9 رافعات هيدروليكية، إضافة الى ميزة “الخدمة السريعة”، ومنطقة الاستقبال المجهزة بوسائل ترفيه مختلفة وخدمة الإنترنت العالي السرعة ليبقى العميل على تواصل مع أعماله بانتظار الانتهاء من خدمة سيارته.

بهذه المناسبة، تحدث السيد واين بانوب الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة ساماكو للسيارات، فقال:” مركز الخدمة الجديد لعلامة بنتلي يؤكد على الاستراتيجية العملية لشركة ساماكو للسيارات والتي  تم اعتمادها لخدمة عملائنا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، نحن باستمرار نعمل على صقل وتطوير أحدث تقنيات الخدمة تماشياً مع المعايير العالمية ولتعزيز الثـقة مع عملاءنا، كما أننا فخورون أيضا بالكوادر الفنية العاملة في المركز، فهُم من ذوي الخبرة الرفيعة ومؤهلين تأهيلاً عالياً للتعامل مع جميع متطلبات خدمة علامة بنتلي”.

ساماكو للسيارات تفتتح مركز خدمات بنتلي جدة المتطور

وأضاف: ” إن مركز خدمة السيارات الجديد يضم قسماً خاصاً لتسليم السيارات بعد الانتهاء من خدمتها، العاملون يقومون بتقديم شرحاً وافياً للعميل حول أعمال الصيانة والخدمة المقدمة.”

إن افتتاح مركز الخدمة الجديد الواقع بطريق المدينة يعتبر خطوة إضافية لشركة ساماكو للسيارات للتأكيد على التزامها بالجودة والمعايير العالية في مجال خدمة ما بعد البيع، حيث يعمل في المركز الجديد مجموعة من أفضل الفنيين ذوي المهارات والخبرة العالية لضمان أفضل نوعية من الخدمات الراقية، علماً أننا بصدد استكمال خطة تطوير مراكز الخدمة بافتتاح مركزين في كل من العاصمة الرياض ومدينة الخبر.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن