إقرأ المزيد
زيوت شل السعودية تساند تطبيق أوبر الشهير.. والسبب؟
شارك   |
زيوت شل السعودية تساند تطبيق أوبر الشهير.. والسبب؟

أعلنت شركة زيوت شل السعودية عن البدء بالخطوات المساندة لقائدي المركبات التي تسير بتطبيقات شركة التطبيقات الخاصة بالتنقل “أوبر” من خلال مراكز خدماتها ” شل فاست لوب ” المنتشرة بمدن المملكة.

سوف تمنح مراكز زيوت شل السعودية خدمات مميزة لسيارات “اوبر” في خطوة أولى تتبعها خطوات مماثلة مستقبلاً تعكس استراتيجية شركة زيوت “شل” السعودية اهمها تحديث الانشطة التسويقية وايجاد ابتكارات جديدة.

جاء هذا الإعلان مع نجاح الحدث التي إقامته شركة “اوبر” تحت عنوان “مدينة أوبر ” لقائدي المركبات الذين نجحوا في الحصول على اعلى تقييم الشركة وتنفيذهم لبرنامج التطبيقات بدقة عالية. ورغبة من شركة زيوت شل السعودية المساهمة في دعم قائدي المركبات بهدف تطوير خطط النقل العام بالمملكة.

محمد بزرة مدير عام مبيعات الشركات والتجزئة بشركة زيوت شل السعودية أعرب عن سعادته بهذه الخطوة وتقديم الدعم والمساندة لقائدي مركبات “اوبر” للنقل المستدام بالمملكة بهدف توفير اعلى الخدمات المميزة من خلال مراكز ” شل فاست لوب” بكافة مناطق المملكة والمساهمة في إنجاح خدمة النقل العام بالمملكة.

تشمل الخدمات التي تقدمها مراكز شل فاست لوب لمالكي وسائقي سيارات ” اوبر”: الكشف السريع على السيارة بما فيها المحرك والمكابح وتقديم الاستشارة الفنية لما تحتاجها السيارة مع توفير القطع الأصلية المعتمدة لكل سيارة وتغيير زيت المحرك باستخدام زيت ” شُل هيلكس “بفئاته المختلفة ULTRA, HX8, HX7, HX5, HX3 التي تناسب محركات كل سيارات.

إضافة إلى الكشف على أكثر من 12 نقطة صيانة مجانا، كما تشمل تقديم حوافز عالية لتشجيع قائدي المركبات على تقديم خدمة أفضل للمجتمع والمحافظة على المركبات التي يستخدمونها.


فريق عالم السيارات
فريق عالم السيارات
فريق موقع عالم السيارات الإخباري (المجلة والويب) مرجعك اليومي لأخبار السيارات والمعارض الدولية تابع النماذج المستقبلية وشاركنا في تجربة الطرازات الجديدة اطلع على أجدد تكنولوجيا السيارات والمواضيع التقنية والنصائح موقعك الوحيد لمتابعة المغامرات المثيرة من حول العالم السرعة، الشغف، الجنون، المرح، الدهشة والحماس .. عالمنا هو عالمك !

قارن