إقرأ المزيد
زيدرو نوتوريوس : سوبركار تتخذ من إنفينيتي G37 قاعدة لها
شارك   |
زيدرو نوتوريوس

صناعة السيارات إعتمادا على مكونات وقاعدة عجلات أخرى ليست بالأمر الجديد لكن زيدرو نوتوريوس هي حتما أمر استثنائي للغاية بسبب التصميم الثوري والشرس الذي تتمتع به.

تتخذ زيدرو نوتوريوس من طراز إنفينيتي G37 قاعدة لها حيث أنها تستعين بالعديد من المكونات لكن تتيح شركة زديرو للزبائن إمكانية التعديل كما يريدون من أجل تلبية ما يرغبون به من الفرادة والتميز.

زيدرو نوتوريوس

سيتم انتاج 100 سيارة فقط علما أنه جرى بيع 5 سيارات حتى اللحظة، من أبرز الميزات التي تتمتع بها السيارة إمكانية اختيار الهيكل الخارجي من ألياف الزجاج أو ألياف الكربون مما يساعد بدوره على توفير وزن خفيف نسبيا.

تحتوي زيدرو نوتوريوس على محرك مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.5 ليتر، جرى إضافة زوج من شواحن التيربو وأيضا التعديل على إعدادات الضبط، بفضل ذلك أصبح ناتج القوة يبلغ 1250 حصان.

بفضل الزيادة الكبيرة في ناتج قوة المحرك أصبح التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 3.4 ثانية عوضا عن 5.4 ثانية لكن لم يتم التصريح عن السرعة القصوى أو مكونات علبة التروس.

زيدرو نوتوريوس

تتمتع الواجهة الأمامية من زيدرو نوتوريوس بتصميم شرس للغاية، السبب في ذلك وجود الصادم الأمامي الذي يحتوي على فتحات كبيرة الحجم وأيضا أطراف مائلة مما يساعد على توفير مظهر خارجي أكثر جاذبية بالتزامن مع المصابيح الأمامية الرفيعة للغاية.

زيدرو نوتوريوس

غطاء المحرك يساعد بدوره على تعزيز الطابع الشرس للسيارة، السبب في ذلك وجود الإنحناءات التي تتصل بالصادم الأمامي والذي يساعد بدوره على توفير إنسيابية معززة.

زيدرو نوتوريوس

الجهة الجانبية أيضا حصلت بدورها على حصتها في إعادة التصميم، يبرز ذلك من خلال أقواس العجلات التي أصبحت أعرض وأيضا الفتحة الكبيرة في أقواس العجلات الخلفية كما أن الأطراف السفلية بدورها لا تقل تميزا.

زيدرو نوتوريوس

تصميم الجهة الخلفية يمزج ما بين الفرادة والغرابة بطريقة إستثنائية، السبب في ذلك هو كثافة الخطوط والإنحناءات وأيضا الزوايا مم قد يثير امتعاض البعض وتثير إعجاب الآخرين كذلك.

زيدرو نوتوريوس

يبرز مشتت الهواء في أسفل زيدرو نوتوريوس والذي يحتوي على مخارج العادم المزدوجة الكبيرة الحجم والتي بالطبع تتصل بنظام عادم يساعد على توفير هدير مميز يليق بسيارة يتطيع محركها انتاج 1250 حصان.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن