إقرأ المزيد
رينو كابتشر الجديدة كليا لعام 2020.. أكثر جمالا وتطورا
شارك   |
رينو كابتشر الجديدة كليا لعام 2020.. أكثر جمالا وتطورا

يبدو أن سيارة رينو كابتشر الجديدة كليا لعام 2020 تعمل على إعادة اختراع نفسها بالكامل من حيث التصميم الخارجي والداخلي الجديد، مع مقصورة قيادة ذكية، ومعايير جودة جديدة، وأجهزة وتقنيات حديثة جديدة، ووسائل مساعدة قيادة جديدة، تتجاوز تجربة الدفع الرباعي SUV القابلة للتخصيص.

فالسيارة التي باتت تجمع بين الابتكار والخصائص العملية، اكتسبت أهمية خاصة على المستوى الدولي باعتبارها منتج عالمي حقيقي. وقد تم بيعها في الصين، ومعظم دول العالم. حيث نجحت رينو كشركة رائدة في سوق سيارات الدفع الرباعي في بيع أكثر من 1.2 مليون سيارة رينو كابتشر منذ إطلاقها في عام 2013. وسرعان ما أصبحت رينو أفضل بائع في فئتها، سواء في فرنسا أو أوروبا.

من الواضح تأثر كابتشر 2020 Captur بشقيقتها المباشرة كليو على صعيد التصميم الخارجي والداخلي مع الإبقاء على هامش جيد من الاختلاف في كلا الجانبين. وجاءت الكروس أوفر الجديدة بمقدمة أكثر أناقة وجاذبية من سلفها مع مصابيح أمامية ومقدمة تحمل توقيع رينو المعهود واستخدام لتقنية الـ LED.

كما تم اعتماد اللون الأسود للسقف وللأعمدة الجانبية مع استخدام ألواح مموجة على الجانب لإضفاء المزيد من الرونق على التصميم العام مع مؤخرة تعكس شكل المقدمة بعض الشيء عبر المصابيح الخلفية المشابهة لنظيرتها الأمامية نسبيا في تناغم محبب جعل من كابتشر 2020 إحدى أجمل طرازات الكروس أوفر الصغيرة.

مواصفات رينو كابتشر الجديدة كليا

أكثر ما يميز سيارة رينو كابتشر Captur الجديدة كليا عن غيرها هو تميّزها التكنولوجي الحديث، كونها تعمل بأركان التنقل الثلاثة في المستقبل: فهي تعمل بالطاقة الكهربائية، ومتصلة، ومستقلة.

تعتبر رينو كابتشر 2020 أول طراز من إنتاج الشركة الفرنسية يستفيد من المحرك الهجين الذي يجمع بين محرك البنزين والمحرك الكهربائي، ويسمى E-TECH Plug-in.

من الداخل، حصلت السيارة على مقصورة واسعة ومريحة مزودة بأحدث التقنيات المبتكرة، وأفضل أنظمة السلامة، ونظام وسائط متعددة متطور EASY LINK، ونظام رينو الحديث EASY CONNECT، مما يجعلها سيارة مثالية لكل من يرغب في امتلاك سيارة كروس أوفر أنيقة وفخمة، وأكثر جمالا وتطورا.

تجدر الإشارة إلى أن نسخة 2020 من سيارة رينو كابتشر الجديدة كليا تجسد استراتيجية شركة رينو المستقبلية الجديدة كجزء من خطة قيادة المستقبل (2022-2017)، وتؤكد في الوقت ذاته الدور الريادي والقيادي لشركة رينو وتاريخها العريق في مجال صناعة السيارات، والذي يبدو واضحاً في تصميم السيارة المذهل، وأدائها القوي، واشتمالها على قائمة طويلة من التقنيات الجديدة والمبتكرة.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن