إقرأ المزيد
رينو زوي الجديدة بخيار بطارية أكبر لمدى سير أطول
شارك   |
رينو زوي

تمكنت رينو زوي منذ إنطلاقها عام 2012 من تمثيل علامة رينو في مجال السيارات الكهربائية وهو الأمر الذي مكنها من إثبات حضورها ضمن هذه الفئة من السيارات، أجل ملائمة الإستخدام لشريحة أكبر من الزبائن جرى توفير بطارية جديدة أكبر حجما لهذه الغاية تمكن من السير لمسافة أكبر قبل الحاجة للشحن مجددا.

أبرز التحسينات التي تم إدخالها في رينو زوي لعام 2020 هي توفير البطارية بخيار جديد حيث أصبحت بقوة 52 كيلو واط/ساعة، بسبب ذلك يستطيع المحرك الكهربائي انتاج 134 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 245 نيوتن متر كما أنه لا حاجة لوجود نظام نقل حركة معقد بل ينتقل العزم مباشرة للعجلات.

رينو زوي

تتوفر رينو زوي أيضا بالخيار الأقل قوة والذي ينتج فقط 107 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 220 نيوتن متر وهو حتما الأقل سعرا.

يبلغ مدى السير في رينو زوي 390 كم، في حال الشحن من القابس المنزلي بقوة 7 كيلوواط يتطلب الأمر 9 ساعات و 25 دقيقة وتقل في حال اعتماد القابس الأكبر بقوة 8 كيلوواط، في حال الرغبة بالإعتماد على القابس السريع بقوة كيلوواط يمكن توفير مدى 145 كم خلال نصف ساعة فقط وهو من يناسب من لا يستطيع الإنتظار مطولا.

رينو زوي

يمكن شحن رينو زوي من خلال الحيز المخصص لهذه الغاية والموجود في الجهة الأمامية من السيارة وتحديدا تحت شعار رينو، تم أيضا إدخال بعض التحسينات على الناحية الخارجية مثل توفير صادم أمامي يتمتع بتصميم جديد يضم فتحات تهوئة جانبية أكبر حجما.

رينو زوي

تتضمن التحسينات في رينو زوي الجديدة لعام 2020 مصابيح أمامية ذات تصميم جديد تبرز من خلال خط ليد يحيط بها من الخارج وهو ما يساعد في إضفاء الطابع العصري للسيارة.

رينو زوي

الجهة الخلفية في رينو زوي حصلت على تحسينات طفيفة تتلخص في إعادة رسم المصابيح الخلفية وهو ما يساعد في توفير طابع الحداثة لسيارة صغيرة الحجم.

رينو زوي

مقصورة رينو زوي أصبحت بدورها تحتوي على شاشة نظام معلومات أكبر حجما مما يسهل قراءة محتوياتها وأيضا تسهيل التحكم بها، يمكن ملاحظة لوحة العدادات التي تعرض أمام السائق السرعة ومدى السير المتبقي قبل الحاجة لإعادة الشحن مجددا.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن