April 01, 2021

رينو تطلق حملة دعائية لسيارتها أركانا الهجينة الجديدة بالكامل

أطلقت رينو حملة دعائية لسيارة أركانا الجديدة بالكامل والهجينة الجذابة بفضل محركها E-Tech القوي، وتصميمها الرياضي المفعم بالحيوية.

تتميز رينو أركانا الجديدة الهجينة بتصميم رياضي أنيق، وسعة شحن كبيرة.

وزودت بمجموعة كاملة من المحركات الهجينة، التي  تمنح  السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تطورا حقيقيا وتنافسية داخل السوق.

رينو أركانا الجديدة

يقول هورتنس إيسنارد مدير الحملات الدعائية لطرازات رينو: “بفضل تنوعها تلبي أركانا تماما متطلبات العملاء المتعددة والمتغيرة. كما تسمح نسختها الهجينة من E-TECH لعلامة رينو التجارية بالقفز خطوة جديدة نحو الأمام من خلال إضافة السيارات الهجينة والكهربائية والقابلة للتوصيل بالكهرباء، التي تتكيف مع جميع الاستخدامات”.

وأكد أنه بالإضافة إلى الفيلم التليفزيوني الدعائي، طوّرت رينو لأول مرة العديد من محتويات الفيديو المغلفة بتنسيق رسومي جديد تماماً يسمى “R: System” للترويج لطرازها الجديد.

 

تروج حملة رينو عبر فيلما دعائيا (الفيديو المرفق)  لمفهوم أن الحياة ليست مستقيمة وخطية بدون موجات أو مفاجآت، وبدون انعطافات فحياتنا اليومية هى مزيج من المتغيرات، والتنوع، والالتواءات والانعطافات، وما هو غير متوقع.

رينو تؤكد: نحن متعددو الأوجه، وشخصيتنا مصنوعة من العواطف، والمشاعر مختلفة بقدر ما هي متناقضة، وهذا ما يسمح لنا أن نعيش حياة مليئة بالمفاجآت، وغير المتوقعة، وتستهدف رينو أركانا  جمهورا يحب التناقض بطبيعته.

بينما تعتمد الموسيقى الخاصة بهذه الحملة مرة أخرى على إحدى أغاني العلامة التجارية: “جوني وماري” لروبرت بالمر، هذه المرة أعادت المجموعة الباريسية Eekoz النظر إليها في نسخة نشطة وحديثة تحت الإشراف الموسيقي لـ Start-Rec.

أهم المقالات