سبتمبر 25, 2018

رينج روفر سبورت SVR معدلة من شركة خان تعكس التألق والتميز

رينج روفر سبورت SVR تحتل مكانة خاصة بها ولا يوجد لها مثيل بسبب الجمع بين المقصورة الفخمة والأداء العالي وأيضا القدرات على الطرق الوعرة في وقت واحد، من يعتقد أن الممظهر الخارجي للسيارة هو رتيب بإمكانه الإستعانة بشركة خان للتعديل لمزيد من التميز.

قامت شركة خان للتعديل بوضع لمساتها على كل من الخارج والداخل لسيارة رينج روفر سبورت SVR لإعطائها مزيدا من الفرادة والتميز لمن يرى أن الطراز القياسي المتوفر في صالات العرض برينج روفر غير مميز كفاية.

رينج روفر سبورت SVR

من الخارج قامت شركة خان بتزويد رينج روفر سبورت SVR بصادم أمامي جديد بتصميم أكثر شراسة وفتحات تهوئة كبيرة الحجم بلإضافة للون البرتقالي على الأطراف مما يعطي مظهرا مميزا، الجوانب تبرز من خلال الفتحات الموجودة في الجوانب الأمامية بالإضافة الى عتبات الأبواب المعاد تصميمها بالكامل، الجهة الخلفية تم تصميمها لإستيعاب فتحات مخارج العادم التي تم أيضا إعادة تصميميها بطريقة فنية تليق بسيارة دفع رباعي فاخرة بالإضافة للجناح الصغير في أعلى صندوق الأمتعة لتعزيز الطابع الرياضي.

رينج روفر سبورت SVR

عند الحديث عن التعديلات الخارجية يجب ذكر العجلات التي وفرتها شركة خان للتعديل لسيارة رينج روفر سبورت SVR حيث أن قياسها يبلغ 23 بوصة وهو الأمر الذي يكفل لها حضورا لافتا أينما تحل.

من الداخل قامت شركة خان بوضع لمساتها على مقاعد رينج روفر سبورت SVR والنتيجة هي مقاعد ذات لونين هما الأسود والبرتقالي إلا أنها تتمتع بتصميم رياضي يثبت الركاب جيدا ويزيد من تميز الشكل الخارجي كما أنه يتوفر دواسات للوقود والمكابح مصنوعة من الألمنيوم وهو ما يزيد من الطابع الرياضي للمقصورة.

رينج روفر سبورت SVR

الأمر الوحيد الذي بقي على حاله في سيارة رينج روفر سبورت SVR المعدلة من شركة خان هو المحرك حيث ترى الشركة أن محرك الـV8 بسعة 5.0 ليتر والمتصل بشاحن سوبر تشارجر والذي ينتج 575 حصان كافي لتحريكها بكل سلاسة، التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 4.3 ثانية والسرعة القصوى هي 282 كم/س.

رينج روفر سبورت SVR

قد يعتقد البعض أن عدم قيام شركة خان بالتعديل على محرك رينج روفر سبورت SVR يشكل خيبة أمل لهم مما سيدفعهم إلى الإستعانة بشركات تعديل أخرى للقيام بالغاية المنشودة.

أهم المقالات