يناير 28, 2019

رولز-رويس كولينان تتحول إلى سيارة أجرة فارهة للأثرياء

دخول رولز-رويس كولينان في فئة سيارات الدفع الرباعي الفارهة أحدث ضجة واسعة في عالم السيارات حيث أنها تأتي للرد على مواطنتها بنتلي بينتايجا التي تم إطلاقها سابقا، قام أحد الفنادق الفخمة في فرنسا باستخدام هذه السيارة كوسيلة نقل لمن يريد التنقل بين الفندق وأماكن التزلج لكن بالطبع الأجرة لن تكون زهيدة أبدا.

قام فندق كورشيفيل 1850 “Courchevel 1850” باستخدام إحدى سيارات رولز-رويس كولينان كسيارة أجرة فارهة للأثرياء الذين يريدون التنقل من الفندق للأماكن المخصصة للتزلج وبالعكس وأيضا الإستعانة بسيارة تليق بمكانتهم وهو ما يوفره الفندق لهم لكن طبعا لن تكون الأجرة زهيدة أبدا.

رولز-رويس كولينان

الغاية من قيام فندق كورشيفيل بشراء رولز-رويس كولينان وتوفيرها كسيارة أجرو فارهة هي لإثبات قدرة الفندق على توفير أقصى درجات الراحة والرفاهية لنزلائه وهو أمر يجب توفره لفندق يبلغ سعر مبيت الليلة الواحدة به 10 آلاف دولار، الغاية الأخرى هي استعراض مقدارت سيارة الدفع الرباعي على الطرقات الثلجية والغير معبدة وهو ما تستطيع فعله بسهولة بفضل جهاز التعليق المتطور للغاية الذي يعطي المعلومات الكافية لإتخاذ إدادات الضبط المناسبة حسب حالة الطريق.

رولز-رويس كولينان

تستطيع رولز-رويس كولينان التي تحولت لسيارة أجرة فارهة نقل الركاب مهما كانت أحجامهم للوجهات المرغوبة، السبب في ذلك يعود لأنها تحتوي على محرك مكون من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 6.75 ليتر قادر على انتاج 570 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 850 نيوتن.متر وهو ما يمكنها من السير بكل ثقة.

رولز-رويس كولينان

بالطبع استخدام رولز-رويس كولينان كسيارة أجرة فارهة يأتي كخطوة لإثبات مكانتها في فئتها وهو ما دفع بفندق كورشيفيل 1850 باستخدامها كوسيلة نقل، يتخذ هذا الفندق من الأراضي الفرنسية مكانا له وتحديدا في سلسلة جبال الألب إلا أنه يستهدف شريحة الأثرياء من الزبائن الذين يريدون ممارسة هواية التزلج وتوفير كافة وسائل الراحة والرفاهية لهم.

رولز-رويس كولينان

سيتمكن زوار فندق كورشيفيل 1850 من استخدام رولز-رويس كولينان كسيارة أجرة فاهة في موسم التزلج الذي يتم في الفترة ما بين 18 فبراير/شباط ولغاية 10 مارس/آذار لعام 2019، بالطبع سيدفع ذلك العديد من الفنادق الفخمة في أنحاء العالم لإستخدام ذات السيارة كإحدى وسائل النقل المتاحة للزوار.

أهم المقالات