December 04, 2019

رولز-رويس فانتوم إصدار الذكرى 115 تتزين باللون الأحمر

الغاية الأساسية من رولز-رويس فانتوم إصدار الذكرى 115 الإحتفال بمرور 115 عام على إنطلاق إحدى علامات السيارات الأكثر رفاهية على مستوى العالم والتي هي دائما إحدى الخيارات لدى المشاهير.

تشكل رولز-رويس فانتوم إصدار الذكرى 115 نسخة فائقة الرفاهية بالمقارنة مع طراز فانتوم الإعتيادي، جرى طلاء الجهة الخارجية باللون الأحمر الممزوج مع الكريستال وهو ما من شأنه إضفاء طابع مميز جدا للسيارة.

رولز-رويس فانتوم إصدار الذكرى 115

الغاية من طلاء هذا الإصدار من رولز-رويس فانتوم باللون الأحمر هو أنه سيجري بيع السيارة لدعم منظمة “RED” التي تختص بمساعدة مرضى نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، سيجري البيع من خلال موقع دار المزادات الشهيرة RM سوثبي في الفترة ما بين 4 ولغاية 13 من شهر كانون الأول/ديسمبر لعام 2019.

رولز-رويس فانتوم إصدار الذكرى 115

بجانب الطلاء باللون الأحمر للسيارة فإن الزوائد الكرومية حاضرة وتتمثل في شبكة التهوئة الأمامية والإطار المحيط بالنوافذ ومقابض الأبواب وأيضا الخط الذي يمتد على عرض الجوانب وأيضا في الجهة الخلفية في الخط أعلى صندوق الأمتعة ومخارج العادم.

رولز-رويس فانتوم إصدار الذكرى 115

عند فتح الأبواب المتعاكسة في طراز رولز-رويس فانتوم إصدار الذكرى 115 تبرز شارة “115 years of Rolls-royce” وهو ما يساعد بدوره في توفير التميز الكافي والمرغوب.

رولز-رويس فانتوم إصدار الذكرى 115

تبرز مقصورة إصدار الذكرى 115 من طراز فانتوم من خلال وجود المقاعد البيضاء التي تحتوي على بعض الخطوط الحمراء مما يساعد في توفير طابع مميز وفريد للغاية كما أن اللون ذاته يبرز في لوحة القيادة وعلى بعض الإكسسوارات داخل المقصورة.

رولز-رويس فانتوم إصدار الذكرى 115

بخلاف اللون الأبيض الذي تتزين به المقاعد يبرز اللون الأسود على السقف مما يساعد في توفير توازن الألوان المطلوب ويساعد في توفير الأناقة وهو ما يليق بسيارة تحمل شعار رولز-رويس.

رولز-رويس فانتوم إصدار الذكرى 115

من ضمن ما جرى تزيينه باللون الأحمر كذلك الجهة الخلفية من مفتاح السيارة من أجل توفير بعض التميز علما أن العديد من شركات السيارات باتت تهتم بأمر تصميم المفتاح ليتناسب مع تصميم السيارة.

رولز-رويس فانتوم إصدار الذكرى 115

من أجل تحريك رولز-رويس فانتوم إصدار الذكرى 115 بكل سلاسة يوجد المحرك المكون من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 6.75 ليتر قادر على انتاج 563 حصان وتوفير عزم دوران لغاية 900 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

رولز-رويس فانتوم إصدار الذكرى 115

في النهاية لا بد من ذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم بها عرض إحدى سيارات رولز-رويس للبيع لتمويل الأعمال الخيرية بل سبق وأن جرى ذلك لعدة غايات أخرى مثل الأبحاث المتعلقة بمرض معين أو لتعويض المتضررين من الكوارث.

 

أهم المقالات