إقرأ المزيد
رولز-رويس سلفر جوست تستوحي روح الماضي العريق في نسخة حصرية
شارك   |

قررت شركة رولز رويس مؤخرا اصدار فئة حصرية مميزة من جوست تحمل اسم رولز-رويس سلفر جوست تخليدا لذكرى ذات الطراز الذي ظهر عام 1907.

رولز-رويس سلفر جوست هو الاسم الذي اشتهر به طراز رولز-رويس 40/50 HP من عام 1907، والذي اكتسب هذا اللقب بسبب لونه الفضي، واستخدام الفضة في السيارة. كما كان لقدرة السيارة على السير بهدوء واعتمادية عالية، والتي استعرضتها رولز-رويس حين قامت السيارة بالسير لمسافة 23 ألف كم، مما رسخ مكانتها وادعاء رولز-رويس أنها السيارة الأفضل في العالم، دور في نيلها لهذا اللقب.

 رولز-رويس سلفر جوست

والآن قررت شركة رولز-رويس انتاج اصدار محدود من رولز-رويس جوست وسيحمل اسم رولز-رويس سلفر جوست بعدد محدود جدا يبلغ 35 نسخة فقط مما يجعلها محط أنظار الأثرياء الراغبين بأقصى درجات الحصرية.

رولز-رويس سلفر جوست

رولز-رويس سلفر جوست ستخرج من خطوط الانتاج لاجتذاب المزيد من الزبائن لصالات العرض، حيث أنها تتمتع بتصميم ذو طابع عصري مما يساهم في جذب الشباب الأثرياء. وبخلاف طراز فانتوم ذي التصميم التقليدي، يتمتع اصدار سلفر جوست من رولز رويس فانتوم باللون الفضي حصريا، كما أنه يحمل لوحة تحتوي على الرقم المتسلسل للسيارة لمزيد من التميز.

رولز-رويس سلفر جوست

مقصورة رولز-رويس جوست سلفر جوست تأتي باللون الأخضر الداكن. وكحال جميع سيارات رولز-رويس يمتاز اصدار سلفر جوست بأقصى درجات الرفاهية، خاصة في المقاعد الخلفية، وهو أمر طبيعي حيث أن أغلب زبائن هذه العلامة يقومون بالاستعانة بسائق للقيادة، لمزيد من الراحة، وضمان الوصول إلى الوجهة المرغوبة بأقل جهد ممكن.

رولز-رويس سلفر جوست

طبعا تتميز رولز-رويس سلفر جوست على الأبواب المتعاكسة على غرار باقي طرازات الشركة، وأيضا على تمثال روح النشوة “Spirit of Esctasy”، والمزود بجهاز استشعار يقوم بتخبئة التمثال في حال حاول أحد ضعاف النفوس انتزاعه أو العبث به.

رولز-رويس سلفر جوست

ميكانيكيا محرك رولز-رويس سلفر جوست هو ذاته المتوفر في الطراز القياسي، بسعة 6.5 ليتر من 12 اسطوانة بشكل V12، ويتصل بزوج من شواحن التيربو مما ينتج 563 حصانا. علبة التروس أوتوماتيكية من 8 نسب، لتأمين أفضل أداء ممكن والحد من استهلاك الوقود، وإن كنا نشك إن كان زبائن هذه العلامة يكترثون حقا بهذه المسألة!


Hamzeh Pshouq

قارن