إقرأ المزيد
رولز-رويس الإمارات.. الأفضل مبيعا على مستوى العالم
شارك   |

للمرة الثالثة في السنوات الخمس الماضية تمكنت شركة أبوظبي موتورز من احتلال المركز الأول كأفضل الوكلاء مبيعاً في شبكة رولز-رويس بما يساهم في النجاح الواسع الذي تحققه منطقة الشرق الأوسط خاصةً بعد الإعلان مؤخراً عن احتلال الشرق الأوسط المركز الثاني بين أكبر أسواق العلامة حول العالم إذ ساهم بـ20% من مبيعات الشركة خلال عام 2014.

وحققت شركة أبوظبي موتورز نمواً بارزاً في المبيعات عام 2014 بلغت نسبته 13% لتكون بذلك الوكيل الأفضل مبيعاً لسيارات رولز-رويس على المستوى العالم. إذ تُعرف الشركة بالخدمات التي توفرها عبر برنامج “بيسبوك” للتصميم حسب الطلب حيث رحبت الشركة في صالات عرضها العام الماضي بمجموعة من طرازات “بيسبوك” بما فيها ثلاث من السيارات الـ35 المتوافرة عالمياً من مجموعة “ووتر سبيد” فانتوم دروبهيد كوبيه التي صممت تحيةً لسائق القوارب السريعة، السير مالكوم كامبيل، الذي كسر الرقم القياسي للسرعة فوق الماء منذ أكثر من سبعين عاماً في عام 1937 على متن مركب بلوبيرد K3 المزود بمحرّك رولز-رويس. وتتميز السيارة بلونها الأزرق الذي أُطلق عليه إسم أزرق ماجيوري Maggiore Blue بالإضافة إلى الفضي اللامح وتتميّز بالتطعيمات الخشبية المشغولة يدوياً لإضفاء لمسة خاصة على السيارة.

وشهد عام 2014 على وصول مجموعة “سهيل” ضمن برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب، وكانت هذه المرة الأولى التي تشمل هكذا مجموعة طرازات رولز-رويس كافة. تعتبر هذه المجموعة خير دليل على مزايا برنامج “بيسبوك” وهي تتميّز بلمسات خاصة مستوحاة من نجم “سهيل”. ويمتاز التصميم الخارجي لهذه السيّارات الفارهة المستوحاة من علم الفلك بلون لؤلؤي أزرق يحاكي نور القمر الخط الجانبي المرسوم باللون الأزرق الفيروزي Turchese BLUE. أمّا المقصورة، فتتابع هذا التناغم الملفت في الألوان من خلال الجمع بين الجلد بلون البيج الفاتح Crème Light والتفاصيل باللون الفيروزي Turchese ، فضلاً على لوحة تحكّم وسجّاد باللون الكحلي Navy Blue.

وتظهر المجموعتان أعلى درجات الحرفية والدقة في الصنع التي يتطلبها ابتكار سيارة في برنامج “بيسبوك” ما ساهم بترسيخ مكانة رولز-رويس الرائدة في القطاع في إضفاء لمسة خاصة وشخصية على سياراتها في عام 2014 وستتابع المحافظة على مكانتها في عام 2015 وما بعد.


روبير الجميّل
روبير الجميّل

صحافي ومُعد برامج تلفزيونية، متخصص في المواضيع السياسية والإجتماعية، يهوى عالم السيارات والمحركات.
يلتفت إلى نماذج السيارات وكيفية هندسة هياكلها الخارجية التي تعطي لمحة مصغرة عن المستقبل.
يعشق الجنون والتهور، لذلك يبحث دائما عن نوادٍ للسيارات والدراجات – العادية ورباعية الدفع – حيث يمكن ان يحصل على فيديوهات وصور تنقل شغف محبي السيارات في الوطن العربي وتعبّر عن ولعهم لهذه الهواية.
للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com


قارن