إقرأ المزيد
رسمياً.. تويوتا تكشف عن سيارتها الجديدة لموسم 2020
شارك   |
YARIS

تويوتا تكشف رسمياً عن سيارتها الجديدة لموسم 2020 من بطولة العالم للراليات WRC ضمن معرض طوكيو الدولي للسيارات المقام في اليابان.

شهد المعرض الكشف عن سيارة تويوتا ياريس بحضور كافة السائقين الجدد في الفريق سيباستيان أوجييه وإلفين إيفانز وكالي روفانبيرا، فقد تميزت السيارة بألوانها التقليدية المميزة.

YARIS

وهذه هي المرة الأول التي تبدأ تويوتا موسمها في البطولة من اليابان، التي ستستضيف الجولة الختامية من البطولة في شهر نوفمبر / تشرين الثاني القادم بعد الغياب عن فئة الراليات العُليا منذ عام 2010 ميلادي.

وقد أوضح تومي ماكينن مدير الفريق بأن فريقه حقق لقب السائقين في موسم 2019، مع الإستوني أويت تاناك، حيث من المقرر أن يبدأ موسم 2020 في رالي مونتي كارلو بمواصفات أكثر حداثة.

YARIS

وصرح ماكينن في وقت سابق قائلاً: “بالنسبة للشكل الخارجي تبدو سيارتنا مشابهةً لما كانت عليه في المواسم الماضية، كما أننا حافظنا على أغلب الحزمة التي كانت لدينا والتي أثبت قوتها تحت مختلف الظروف في العام الماضي”.

وأضاف قائلاً: “نحن دائماً على إنجاز بعض التحسينات من أجل جعل السيارة تعمل بشكل أفضل، وسندخل الموسم القادم بسيارة أقوى وأخف وزناً، أثق أن سائقينا الموهوبين سيشعرون بالراحة فوراً لذلك يمكننا وضع أهدافاً كبيرةً في الموسم القادم”.

وختم قااثد الفريق تصريحه: “إنه لأمرُ رائعٌ أن نستهل الموسم من اليابان، ونتطلع للعود حاملين البطولة إلى اليابان هذا العام، ومن الجميل البدء بالموسم من هنا مع الكثير من المشجعين اليابانيين”.


Avatar
Firas Ashram
مهندس ميكاترونيكس (روبوتات) موظف في شركة هندسية وفي جمعية خيرية مختصة بالطب والصحة أعمل في مجال إنشاء المحتوی والتدوين علی عدة مواقع عربية منذ 5 أعوام، حاصل على شهادة (أساسيات التسويق الرقمي) من برنامج مهارات جوجل، متطوع في الموسوعة الحرة ويكيبيديا

قارن