February 22, 2016

رحلة مع Hublot يخوضها راغب علامة في سويسرا وإيطاليا

فاجأ الإعلان الكبير عن اختيار سوبرستار العرب راغب علامة كأحدث أصدقاء Hublot وأوّلهم في الشرق الأوسط في يونيو 2015، محبّي الساعات والموسيقى في المنطقة على حدّ سواء. حيث قام برحلة رائعة إلى سويسرا وإيطاليا لاستكشاف عالم الدار برفقة المدير الإقليمي لـHublot  في الشرق الأوسط وإفريقيا ماركو تيديسكي.

بدأت التجربة الكبيرة لراغب علامة بوصوله بكلّ أناقة إلى المصنع في نيون برفقة ماركو تيديسكي، على متن فيراري حمراء. تبع وصوله ترحيب حارّ من الرئيس التنفيذي لـHublot  ريكاردو غوادالوبي وحديث ودود مع بعض الديبلوماسيّين اللبنانيّين الزائرين.

أما المفاجأة الجميلة بوصول رئيس مجلس الإدارة في Hublot جان-كلود بيفير الذي كان يستعدّ لقصد مرتفعات جبل يونغفراو، أحد أعلى جبال الألب، فأضاف إلى الرحلة انعطافة سارة غير متوقّعة. وقد دعا السيّد بيفير راغب علامة لرحلة في المروحيّة إلى قمة الجبل حيث تذوّق المغنّي جبناً منزلي الصنع من مزرعة الرئيس.

زار راغب بعد عودته إلى نيون في فترة بعد الظهيرة، المصنع الحالي والمبنى الجديد للشركة الذي لم يكن قد افتتح رسميًّا بعد. تمكّن السوبر ستار من الانغماس أكثر في عالم Hublot وتقديره من خلال جولة معمّقة في المصنع أدّى فيها ماركو تيديسكي دور الدليل.

إذ قال علامة: “اكتشفت هنا أنّ ما أرتديه ليس مجرّد ساعة وإنّما تحفة فنّية استلزم صنعها وقتًا طويلًا ودقّة وخبرة صانعي الساعات الذين يستحقّون الكثير من الاحترام”، مضيفا: “أردت أن يجول ابناي في المصنع برفقتي كي يعرفا ألّا شيء سهل المنال وأنّ النجاح يتطلّب الجهد والوقت والعمل الدؤوب. إنّها ذكرى حُفرت إلى الأبد في أذهاننا “.

راغب علامة يقصد إيطاليا عبر جبال الألب

حان موعد الإنتقال بالسيّارة من سويسرا إلى إيطاليا في سيّارتي فيراري الجديدتين من طراز 488 وFF. وعلى الرغم من تساقط المطر، قاد راغب علامة وماركو تيديسكي والفريق طوال الطريق إلى إيطاليا عبر جبال الألب السويسريّة قاطعين ممرّ سان برنارد العظيم. سمحت هذا الرحلة الرائعة لصديقنا بالاستمتاع بتجربة النواحي التقنيّة والميكانيكيّة التي تتميّز بها كلّ من صناعة الساعات والمحرّكات.

في إيطاليا، زار راغب المقرّ الرئيسي لدار Italia Independent للتعرّف على الشريك المؤسّس والرئيس التنفيذي آندريا تيسيتوري. تتشارك Italia Independent وهي أحد شركاء Hublot القيم نفسها مع العلامة ورؤية ابتكار المنتجات ذاتها. لذا يسمح ذلك للشركتين بتقديم منتجات ثوريّة وغير مسبوقة.

ثم اختُتم اليوم باستراحة سريعة في ميلانو للاستمتاع بتذوّق روائع المطبخ الإيطالي في تجربة لا تُنسى.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

اليك أكثر السيارات عرضة للسرقة

نصائح احترافية لتخفيف استهلاك الوقود في سيارتك

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

حوّل سيارتك القديمة الى سيارة ذكية عبر هذا الجهاز

أهم المقالات