أكتوبر 16, 2018

رام 1500 مزود بمحرك هيلكات جائزة للمشاركة في الأعمال الخيرية

بيك اب رام 1500 يتمتع بالمظهر الشرس للغاية كما أنه يوجد خيارات من المحركات التي تلبي متطلبات أكبر شريحة، يوجد فقط نسخة وحيدة من رام 1500 مزود بمحرك هيلكات المتوفر في دودج شارجر هيلكات.

عام 2014 قامت دودج بالتوجه بشكل معاكس تماما لبقية الصانعين حيث أنه عوضا عن تطوير محركات اقتصادية قامت بتوفير فئة هيلكات لكلا طرازي تشارجر وتشالنجر التي تحتوي على محرك V8 بسعة 6.2 ليتر ويستطيع انتاج 707 حصان كما أنه يتوفر في جيب جراند شيروكي تراك هوك، لا يوجد نسخة تباع في صالات العرض من رام 1500 مزود بمحرك هيلكات بل قامت إحدى الورش الموجودة في مدينة ميامي بهذه المهمة.

رام 1500 مزود بمحرك هيلكات

يتزين رام 1500 مزود بمحرك هيلكات باللون الأسود مع ملصقات خضراء على الجوانب مما يزيد من الطابع الحاد وكأن الطراز القياسي يفتقر له، يوجد أيضا اللون الأخضر بشكل خطين على غطاء المحرك وأيضا في شبكة التهوئة مما يزيد من التميز بشكل لافت جدا.

رام 1500 مزود بمحرك هيلكات

رام 1500 مزود بمحرك هيلكات ليست للبيع بشكل مباشر، تقوم منظمة “Dream Giveaway” بإدراج الأسماء عندما يتم التبرع بمبلغ يزيد عن 25 دولار وبالطبع تزيد فرصة الربح كلما كان المبلغ أكبر علما أنه سيتم توزيع أموال التبرعات من أجل العناية بالأمهات اللواتي لا يملكن الدخل الكافي للعناية بأطفالهن أو لمساعدة الأطفال الموهوبين لإبراز القدرات والمواهب التي يملكونها، نأمل أن يشكل هذا حافزا كافيا للقيام بالأعمال الخيرية.

رام 1500 مزود بمحرك هيلكات

رام 1500 مزود بمحرك هيلكات  ليس أول مرة يتم تقديم مثل هذه النسخة كجائزة للمساهمة في الأعمال الخيرية حيث أنه سبق لذات المنظمة القيام بذات الغاية مع دودج فايبر ACR إصدار لاجونا سيكا والذي يمكنكم معرفة المزيد من خلال قراءة هذا المقال، هناك العديد من المجالات للقيام بالأعمال الخيرية ومنها التسوية التي تم التوصل إليها بين كل من نجم المصارعة الشهير جون سينا وشركة فورد عندما تم خرق أحد شروط شراء طراز GT إلا أنه تم التوصل لإتفاق أن يتم دفع مبلغ معين للأعمال الخيرية مقابل انتهاء النزاع القضائي بشكل نهائي.

رام 1500 مزود بمحرك هيلكات

لم يتم بعد التأكيد على توفير  رام 1500 مزود بمحرك هيلكات في صالات عرض شركة رام إلا أننا نأمل حدوث ذلك في المستقبل القريب حيث أنه توفر منه سابقا نسخة SRT التي احتوت على محرك دودج فايبر الـV10 بسعة 8.3 ليتر.  

أهم المقالات