نوفمبر 02, 2021

دودج دورانجو 2022 تحصل على إصدار موبار بتصميم فريد

تحتفل ستيلانتيس بالذكرى السنوية الـ85 لموبار من خلال تقديم موبار دودج دورانجو 2022 Mopar ’22 Dodge Durango، قبل ظهورها لأول مرة في معرض سيما.

يعتمد الطراز الأحدث في سلسلة طويلة من الإصدارات الخاصة من موبار على 2022 Durango R / T AWD ويأتي مجهزًا بمجموعة Plus بالإضافة إلى حزمة Tow N Go.

دودج دورانجو 2022 - موبار

بغض النظر عن اللون الذي يتم اختياره، سيجد المشترون شريطًا أزرق موبار للجسم وشبكة تحمل علامة موبار وعجلات مقاس 20 بوصة مدعومة بملاقط بريمبو زرقاء.

علاوة على ذلك، تم تجهيز الطراز بمجموعة خفض حجمها 1 بوصة والتي تعد بتوفير “تحكم محسن وانعطاف أكثر إحكامًا واستجابة أسرع”.

دودج دورانجو 2022 - موبار

التغييرات الداخلية متواضعة، ولكن تم تجهيز المقصورة بمقاعد أمامية من الجلد المدبوغ التي تتميز بشعار موبار المطرز في مساند الظهر.

تشمل المزايا الأخرى خياطة متباينة باللون الأزرق، ودواسات رياضية، وحصائر أرضية لجميع الأحوال الجوية، وشارة مرقمة بشكل فردي على لوحة القيادة.

دودج دورانجو 2022 - موبار

تحت الغطاء الأمامي، يوجد محرك هيمي 8 أسطوانات على شكل في V بسعة 5.7 لتر يولد قوة 360 حصان.

يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات يرسل الطاقة إلى نظام الدفع الرباعي.

سيجد العملاء أيضًا ترسًا تفاضليًا محدود الانزلاق ونظام تعليق تخميد نشط.

دودج دورانجو 2022 - موبار

يقتصر الإنتاج على 250 وحدة منها، تبلغ تكلفة الحزمة 399.5 دولارًا وسيبدأ التجار في قبول الطلبات في وقت مبكر من العام المقبل.

كمكافأة إضافية، سيحصل المشترون على طقم خاص للمالك يتضمن “شهادة معدنية شخصية للأصالة مع رقم بناء السيارة المتسلسل وعرض خاص للسيارة من قبل فريق تصميم موبار”.

دودج دورانجو 2022 - موبار

دودج دورانجو 2022 - موبار

 

أهم المقالات