إقرأ المزيد
دودج تشالنجر رد آي تتحول إلى مزلاج سانتا كلوز
شارك   |

مع اقتراب حلول عيد الميلاد المجيد في 25 كانون الأول/ديسمبر تبرز العديد من الإعلانات الخاصة به وأيضا أجواء الإحتفالات المصاحبة له، قررت شركة دودج الإحتفال بطريقتها الخاصة من خلال تحويل نسخة من طراز دودج تشالنجر رد آي ليتخذ شكل مزلاج سانتا كلوز للتأكيد على رغبته في إيصال الهدايا التي يحملها بسرعة أكبر.

تحتل دودج تشالنجر رد آي مكانا وسطيا بين طرازي هيلكات وديمون الذي أحيل للتقاعد خلال عام 2018 بعدما تم انتاج كامل العدد المحدود المقرر، تحتوي السيارة على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر مع شاحن سوبرتشارجر مما يساهم في انتاج 795 حصان كما أن أنها تتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

دودج تشالنجر رد آي

تم الإعلان سابقا تحويل دودج تشالنجر رد آي إلى مزلاج لشخصية سانتا كلوز من خلال نشر عدد من مقاطع الفيديو التي تظهر رغبة شخصية خيالية تدعى “Jolly Fast Man” بوسيلة نقل تليق به تؤمن له السرعة اللازمة من أجل القدرة على توصيل الهدايا.

تتضمن مقاطع الفيديو الأخرى كيفية مساعدة الأقزام في عمل المزلاج الخاص بسانتا كلوز الذي تم بناؤه على قاعدة عجلات دودج تشالنجر رد آي ويبدو سانتا كلوز سعيدا للغاية بهذه الوسيلة لأنه سيتمكن من إسعاد الأطفال من خلال تركه للهدايا على الشجرة الموجودة في المنزل، سيتم أيضا توزيع عدد من الهدايا التي تحمل شعار رد آي مثل ألعاب ونماذج سيارات وأيضا قمصان تحتوي على ذات الرسم من أجل الترويج بالشكل الملائم للسيارة.

دودج تشالنجر رد آي

تم الكشف لأول مرة عن دودج تشالنجر رد آي التي تم تحويلها لمزلاج سانتا كلوز خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات من أجل إثبات القدرة على جذب الزوار لمنصة العرض الخاصة بهم كما أنه سيتم عرض ذات السيارة خلال الفعاليات المتعلقة بالسيارات من أجل نشر روح عيد الميلاد المجيد.

دودج تشالنجر رد آي

في النهاية لا بد من ذكر أن تحويل سيارة دودج تشالنجر رد آي لمزلاج خاص بشخصية سانتا كلوز قد يثير حفيظة كل من منافستيها فورد وجنرال موتورز ودفعهما لعمل أفكار مماثلة مستقبلا.


Hamzeh Pshouq

قارن