November 06, 2014

دعوة لتجربة سيارات فولكس واجن على حلبة دبي أوتودروم

أعلنت النابوده للسيارات عن عودة فعالية “يوم مفتوح في الحلبة” الحصرية لملّاك سيارات فولكس واجن المتميزين في دبي والإمارات الشمالية، حيث سيحظى ملاك سيارات فولكس واجن بفرصة لاستعراض وقيادة سياراتهم المفضلة على مسار الحلبة الاحترافية.

وتقام الفعالية، المفتوحة أمام جميع ملاك سيارات فولكس واجن من نوع غولف جي تي آي، غولف آر، وشيروكو آر، وشيروكو 2.0، بالإضافة لسيارة البيتل الجديدة للمشاركة في فعالية اليوم المفتوح على الحلبة، والتي تستضيفها حلبة دبي أوتودروم في 28 نوفمبر الجاري. وسيحظى المشاركون بفرصة لدعوة شخص مرافق لهم إلى الفعالية لاختبار الإثارة.

من جهة أخرى يمكن لأصحاب السيارات من نوع فولكس واجن والتي تزيد أعمارها عن 25 سنة المشاركة في فعالية لاستعراض السيارات الكلاسيكية، والتي تقام خارج أرض الحلبة.

وتعود الفعالية هذا العام وفي جعبتها العديد من النشاطات المثيرة للحماسة مثل ممارسة “الدريفت” في بيئة محكمة، وتقديم المأكولات والمشروبات، بالإضافة لمسابقتين حصريتين لملاك سيارات فولكس واجن.

وسيحظى الفائز من كل مسابقة برحلة مدفوعة الثمن بالكامل إلى “لابلاند” في السويد لقيادة سيارة “غولف آر” القوية على بحيرة متجمدة، الجائزة مقدمة من النابوده للسيارات – فولكس واجن.

ويمكن لدورة الفعالية لهذا العام استضافة أعداد أكبر من المشاركين من ملاك سيارات فولكس حيث يمكنها استيعاب حتى 180 شخص.

ويمكن لأصحاب سيارات غولف جي تي آي، وغولف آر، وشيروكو آر، وشيروكو 2.0 وسيارة البيتل الجديدة زيارة موقع www.vwtrackday.com  في 5 نوفمبر للتسجيل في الفعالية.

أما أصحاب سيارات فولكس واجن الكلاسيكية فيتوجب عليهم إرسال صورة مع نبذة قصيرة عن تاريخ السيارات على البريد التالي: vwtrackday@alnabooda-auto.com.

أهم المقالات