إقرأ المزيد
دايفيد براون ميني أوسيللي : إعادة إحياء مميزة للنسخة الكلاسيكية من ميني
شارك   |
ميني أوسيللي

في عام 2019 تحتفل علامة ميني بالذكرى الستين لتأسيسها وأيضا بخروج 10 مليون نسخة كذلك، قامت الشركة سابقا بانتاج طراز انتاج محدود بهذه المناسبة لكن شركة دايفيد براون توفر خيار أكثر تميزا تحت تسمية ميني أوسيللي .

سبق أن قامت شركة دايفيد براون بتوفير سيارة انتاج محدود تمزج ما بين أستون مارتن DB5 من الخارج وجاكوار XK من الناحية التقنية والمقصورة كذلك، توفر دايفيد براون ميني أوسيللي الفرصة المناسبة لمن يريد المزج ما بين الطابع الكلاسيكي والعصري بأسلوب فريد جدا.

ميني أوسيللي

سيجري انتاج 60 نسخة فقط من دايفيد براون ميني أوسيللي وذلك للإحتفال بأكثر سيارة بريطانية مبيعا بتاريخ بريطانيا حيث أنها سبق لها أن خسرت العديد من العلامات المميزة مثل أوستن هايلي والعديد من العلامات الأخرى، السبب في انتاج هذا العدد تحديدا هو مرور 60 عاما على انشاء ميني.

ميني أوسيللي

سيتم توفير محرك بسعة 1.4 ليتر داخل هيكل دايفيد براون ميني أوسيللي لكن مع التعديل عليه ليتمكن من انتاج 100 حصان، نقل الحركة للعجلات الأمامية يتم من خلال علبة تروس يدوية مكونة من 5 نسب لكن مع التعديل عليها لتتناسب مع قوة المحرك، قد تبدو أرقام القوة ضعيفة لكن بسبب الوزن الخفيف للسيارة فإن ذلك من شأنه توفير متعة قيادة مميزة.

ميني أوسيللي

تم تزويد دايفيد براون ميني أوسيللي بعجلات بقياس 13 بوصة من شركة إينكي “Enkei” مغلفة بإطارات قادرة على توفير ما يلزم لتحريك سيارة صغيرة الحجم بكل سلاسة.

ميني أوسيللي

ستتوفر دايفيد براون ميني أوسيللي بخيارين من الألوان، الخيار الأول هو الأبيض مع وجود خط أخضر يمتد على طول الجهة الوسطية من السيارة وعلى الجوانب السفلية كذلك فيما أن الخيار الآخر هو الأسود مع وجود خط باللون الأحمر مما يوفر طابعا مميزا للغاية.

مقصورة دايفيد براون ميني أوسيللي تحتوي على كافة التجهيزات العصرية في سيارات القرن الواحد والعشرين حيث تم توفير زر التشغيل عوضا عن المفتاح التقليدي وأيضا يتوفر حاملة أكواب، تحتوي لوحة القيادة على شاشة نظام معلومات تتيح عرض الخرائط الإلكترونية أو الإستماع لما يرغب به السائق والركاب.

ميني أوسيللي

قد يشكل سعر دايفيد براون ميني أوسيللي امتعاضا لدى البعض جيث أنه يبلغ ما يقارب 120 ألف دولار لكنه يناسب من يريد سيارة كلاسيكية تحتوي على التقنيات العصرية بأسلوب فريد ومميز للغاية.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن