إقرأ المزيد
خدمات تصميم أفضل مواقف السيارات من أستون مارتن
شارك   |
خدمات تصميم أفضل مواقف السيارات من أستون مارتن

تخيّلوا منزلا أو موقفا فاخرا يتمحور تصميمه حول سيارات أستون مارتن الخاصة بكم! أو تصوّروا إنشاء مساحة متميزة لاستعراض مقتنياتكم الثمينة من السيارات الفاخرة! لقد أصبح هذا الحلم حقيقة واقعة اليوم مع خدمات تصميم أفضل مواقف السيارات في العالم بفضل “أستون مارتن أتوموتيڤ جاليريز آند ليرز”.

فبالنسبة لعشاق السيارات، تعادل أهمية الكراج أي غرفة أخرى في المنزل. من هنا قامت أستون مارتن بفكرة لايف ستايل لتصميم حيز مخصص يتيح إمكانية استعراض مزايا سياراتها، أو يعتبر جزءا من مساحة ترفيهية متكاملة أكبر حجما مزودة بأجهزة محاكاة وتقنيات حديثة، ما يرتقي بمفهوم امتلاك سيارات أستون مارتن نحو مستويات غير مسبوقة.

خدمات تصميم أفضل مواقف السيارات من أستون مارتن

وبالتالي سيعمل فريق “كيو باي أستون مارتن”، قسم خدمات التخصيص الفريدة لدى الشركة، مع العملاء لتصميم سياراتهم وفق متطلباتهم الشخصية. بحيث تستهدف خدمات “أستون مارتن أتوموتيڤ جاليريز آند ليرز” جميع الراغبين بإنشاء المساحة الأمثل لسياراتهم، سواء كان ذلك كراجا فريدا ومخصصا أو معرض سيارات خاص، أو الراغبين بالحصول على موقف أو منصة لحفظ سياراتهم.

خدمات تصميم أفضل مواقف السيارات

من خلال خدمات تصميم أفضل مواقف السيارات من “أتوموتيڤ جاليريز آند ليرز”، يحظى العملاء بفرصة التعاون مع فريق التصميم في أستون مارتن ومهندسين معماريين مشهورين يتمتعن بالخبرة المحلية والفهم المعمّق لمزايا التصاميم المخصصة.

خدمات تصميم أفضل مواقف السيارات من أستون مارتن

وقد أبدع فريق ماريك رايتشمان، المدير الإبداعي لدى أستون مارتن، تصاميم داخلية مذهلة لبرج “أستون مارتن ريزيدنسز” في ميامي المكوّن من 66 طابقا، وأدى فريقه دورا في تصميم أول مركز عالمي لعلامة أستون مارتن التجارية: “هاوس أوف أستون مارتن أوياما” في طوكيو، فضلاً عن تصميم الديكورات الداخلية لعدد كبير من مراكز الوكلاء.

خدمات تصميم أفضل مواقف السيارات من أستون مارتن

كما أطلق فريقه عدة مشاريع تصميم في مجال تطوير المساكن الخاصة. وتبشّر إبداعات فريق رايتشمان وتعاونهم مع مجموعة من المهندسين المعماريين المرموقين بفرص بالغة الأهمية لتطوير تصاميم جديدة.

وعلى سبيل المثال أيضا، يمكن بناء منازل أو مواقف ومنصات استعراض فاخرة مع وضع السيارة في صلب التصميم. هكذا أبدعت شركة “أوبرموزر” الهندسية تصميما معماريا مذهلا على شكل مساحة دائرية تحت الأرض لموقف سيارة يمكن أن يضم أعمالا فنية منها “أستون مارتن فالهالا” وسيارة “أستون مارتن دي بي 5”. وتقبع السيارة المختارة في قلب التصميم الفخم لتستقطب اهتمام الناظرين، مع توفير مساحات الترفيه والمرح والمعيشة للضيوف.

خدمات تصميم أفضل مواقف السيارات من أستون مارتن

موجز خدمة “أتوموتيڤ جاليري”

بشكل مختصر، بات تتمتع أستون مارتن بخبرة طويلة في مجال استعراض السيارات وتقديمها في أفضل حالاتها، ما يجعلها تدرك مدى أهمية ركن وصيانة هذه المركبات. ويمكن تصميم خدمة “أتوموتيڤ جاليري” بشكل يلائم حقبة تصنيع السيارة، إذا كان العميل يمتلك سيارة كلاسيكية.

خدمات تصميم أفضل مواقف السيارات من أستون مارتن

فخدمات تصميم أفضل مواقف السيارات باتت قادرة على تلبية جميع المتطلبات بدءاً من استعراض سيارات مفردة كقطع فنية، وصولا إلى مجموعات كاملة من السيارات في حيّز يشبه المتحف الخاص. وتمنح هذه المساحات العملاء فرصة لتكوين عوالمهم الخاصة والفريدة التي تتيح لهم مشاركة شغفهم بالسيارات مع الضيوف، باحتمالات وفرص لا حصر لها.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن