إقرأ المزيد
حفارات ساني تعرض التصنيع الذكي وتخطف الأنظار!
شارك   |
حفارات ساني تعرض التصنيع الذكي وتخطف الأنظار

خطفت شركة ساني الصينية أضواء معرض آلات البناء العالمي بوما 2019 بعد عرضها تقنيات التصنيع الذكي لرافعات وجديد حفارات ساني الثقيلة، بالإضافة إلى ممهداتها، وبكراتها، وآلياتها الخاصة بالتكديس، وآليات الموانئ. وكل ذلك ضمن منصة العرض التي بلغت مساحته 4086 مترا مربعا.

جرت فعاليات معرض آلات البناء العالمي بوما 2019 في ميونيخ – ألمانيا في الفترة الممتدة من 8 إلى 14 نيسان/أبريل. وباعتبارها واحدة من المناطق الأكثر صناعية في العالم، فإن سوق آلات البناء الأوروبية يُعرف منذ زمن طويل بطبيعته الفائقة التقدم. وقد اجتذب المعرض أكثر من 3,500 عارض من جميع أرجاء العالم وما يقرب من 600,000 زائر.

حفارات ساني تخطف الأنظار

كانت حفارات ساني أكبر منتجات الشركة الصينية إثارة للاهتمام في منصة العرض. فلقد أطلقت الشركة 13 منتجا جديدا تلبي معايير الانبعاثات في أوروبا والولايات المتحدة الأميركية. وبما أنها مصممة لاستهداف الأسواق الأوروبية والأميركية، فإن هذه الآلات، بما في ذلك 8 حفارات صغيرة و3 حفارات متوسطة وحفاران كبيران، تأتي مزودة بمحركات صديقة للبيئة ومكونات رئيسية عالية الكفاءة وعقد سريعة يمكنها تثبيت أكثر من 10 مرفقات مجانية، ما يمكن هذه الآلات من تحسين أدائها مع تقليل استهلاك الطاقة.

حفارات ساني تعرض التصنيع الذكي وتخطف الأنظار!

Sany SY155W

من بين هذه الآلات أول حفارة هيدروليكية بعجلات من ساني SY155W التي تسلطت عليها أضواء صناعة البناء لنظامها الجديد لنقل الحركة الهيدروليكية، والقدرة على الصعود والأداء على الطرق الوعرة.

تقنيات متكاملة للمنافسة بقوة

إلى جانب الحفارات، كانت الرافعة الجديدة على الطرق الوعرة SRC900C من أبرز معالم المعرض. تم تصميم SRC900C بتقنية القيادة الأوتوماتيكية وتقنية محاكاة الرفع Cranemax وغيرها من التقنيات المتقدمة، التي تعرض أحدث إنجازات ساني في مجال التكنولوجيا الرقمية وغيرها من المجالات المتطورة. في اليوم الأول من معرض بوما 2019، تم شراء الجهاز من قبل عميل كويتي.

حفارات ساني تعرض التصنيع الذكي وتخطف الأنظار!

Sany SRC900C

كما عرضت الشركة أيضًا آلات الخرسانة الجديدة المزودة بالتقنيات الصينية الألمانية في المعرض، وآلة التكديس الجديدة من ساني  SR285RW10، التي تتميز بالثبات العالي والموثوقية العالية والكفاءة العالية، بصورة حسنة جدا.

حفارات ساني تعرض التصنيع الذكي وتخطف الأنظار!

Sany SR285RW10

 

إنجازات الشركة في 2018

في العام 2018، صدّرت شركة ساني أكثر من 6000 حفار إلى السوق العالمية، وهو ما يمثل أكثر من 30 في المئة من إجمالي حجم الصادرات الصينية، لتصنف مرة أخرى على أنها “بطلة التصدير”.

فلقد حققت مبيعات ساني الخارجية أكثر من 15 مليار يوان (2.23 مليار دولار أميركي)، ونمو سنوي قدره 27 في المئة، مسجلة بذلك رقماً قياسياً في أدائها التجاري الخارجي. فيما قفزت إيرادات مبيعات ساني أوروبا بنسبة 51 في المئة، مما ساهم في نمو مبيعات الحفارات بنسبة 206.1 في المئة، وزيادة مبيعات ماكينات الموانئ بنسبة 191.7 في المئة. لذلك تعتبر ساني أوروبا واحدة من أكثر المناطق التجارية الواعدة في ساني.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن